بعد تصريح “القفة”.. القومي للمرأة ينتفض ضد مبروك عطية وإعلامي يطالب بمحاكمته

وجه الإعلامي محمد الباز انتقادات لاذعة للداعية الإسلامي الشهير مبروك عطية، وطالب بضرورة محاكمته واصفا إياه بغير المحترم، ما هي القصة؟.

 

محمد الباز يهاجم الداعية مبروك عطية

بعدما حدث مع فتاة المنصورة، والتي تسببت في حزن عميق لكل من تابع تفاصيل الواقعة الحزينة؛ خرج الداعية الإسلامي مبروك عطية وتحدث عن الأمر.

 

ويبدو أن الحديث الذي تفوه به مبروك عطية كان سببا في غضب الكثير وأولهم الإعلامي محمد الباز، الذي قال: إن حديث مبروك عطية عن أن خروج الفتاة بملابس غير مناسبة هو السبب في حدوث كل المشاكل، ما هو إلا حديث غير محترم.

 

وطالب الباز بضرورة التحقيق مع مبروك عطية ومحاكمته إذا لزم الأمر؛ مؤكدا أن هذا الحديث يدعو لتحميل الضحية كل شيء، ويجعل من في قلبه مرض يتمادى في التجاوزات ضد المرأة، بعد أن يسمع تلك المبررات من رجل دين.

القومي للمرأة يتقدم ببلاغ ضد الدكتور مبروك عطية

أعلن المجلس القومي للمرأة إنه سيتقدم اليوم ببلاغ ضد الدكتور مبروك عطية، بعدما تابع تصريحاته المستفزة والتي قال فيها: “لكل فتاة عايزة تحافظي على نفسك إلبسي قفة وإنتي خارجة”.

 

وعبر المجلس القومي للمرأة متمثلا في رئيسته، الدكتورة مايا مرسي، عن استنكارهم الشديد للتصريحات التي خرجت على لسان مبروك عطية، معبرين عن دهشتهم من أن مثل تلك الكلمات يتفوه بها رجل دين مثقف وواع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد