محمد الباز: عادل إمام اعتزل اضطرارياً وحالته لا تسمح بالانخراط في المجتمع وسيبوه يتهنى بأيامه الأخيرة

علق الإعلامي محمد الباز على الشائعات التي أثيرت حول وفاة عادل إمام، خلال الأيام الماضية والتي اضطرت نقيب المهن الموسيقية للخروج في بتصريحات تنفي هذه الإشاعات، جاء ذلك خلال حلقة أمس الأحد من برنامج أخر النهار الذي يقدمه محمد الباز عبر شاشة قناة النهار.

صورة للزعيم عادل إمام أثناء تكريمه في أحد المهرجانات- المصدر: حديث محمد الباز في برنامج أخر النهار

وأضاف محمد الباز أن السبب وراء هذه الإشاعات هو أن الناس مهتمة بالحالة الصحية لعادل إمام، وأن عائلته لم تصرح بأي شيء عن صحته، بخلاف تصريح شقيقه المنتج عصام إمام بأن عادل إمام لم يعتزل، وأشار الباز إلى أن عادل إمام اعتزل اعتزالاً اضطرارياً، لأن ظروفه الصحية لا تساعده على الانخراط في المجتمع.

وتابع محمد الباز معلقاً على تصريحات الممثلة اللبنانية مادلين طبر خلال مهرجان المسرح القومي في الدورة التي كانت تحمل اسم عادل إمام، وأنها كانت تود أن تراه ضمن المكرمين في هذه الدورة ولكن لم تستطيع أن تراه وقالت أنه في إقامة جبرية، وقال الباز أن مادلين طبر لم تخطأ في التوصيف.

وأوضح محمد الباز أن هناك فريقان في أسرة عادل إمام، الفريق الأول وهم أولاده رامي ومحمد واللذان يرون أنهم يحافظون على والدهم بهذه الطريقة فهو يقي أوقاته مع أحفاده وأسرته، وفريق أخر يتزعمه شقيقه عصام إمام الذي يقول أن لم يعتزل، وهذا ما أثار الجدل حول حالته الصحية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد