بالفيديو.. والد الطالبة التي توفيت في الامتحان يبكي “هاتولي بنتي”

زاد الخوف والقلق هذا العام في امتحانات الثانوية العامة على الرغم من محاولة الأب والأم تيسر كل ما يحتاجة الأبناء من دروس خصوصية أو مذكرات وتلبيت طلباتهم حتى يكونوا متفرغين للدراسة ليتفوقوا وينجحوا بمجموع كبير يدخلهم أحسن الكليات.

ولكن كثرة الضغط على الطالب ومعايرتة بمساعدة كل البيت لة ومطالبته بالنجاح بمجموع عالي كل ذلك يؤثر علية بشكل سالبي وعلى نفسيتة ويمتلكة الخوف وفي أول يوم من امتحانات هذا العام توفيت فتاة تدعى دينا أحمد حسن أحمد 17 عاما طالبة بمدرسة بهتين الثانوية بنات بشبرا الخيمة داخل اللجنة أثناء أدائها امتحان اللغة العربية.

وصرح والد الطالبة أنه تلقى مكالمة هاتفية الساعة 12 من إحدى زميلات ابنتة تخبره فيها أن ابنته منهارة وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “وائل الابراشي” في برنامج العاشرة مساء الذي يذاع على قناة دريم الفضائية حيث قال أحمد حسن والد الفتاة أنة أسرع الي المدرسة ليرى ما حدث لابنتة فوجد إجراءات أمنية مشددة على المدرسة.

منعتة من الدخول حتى جاء خبر وفاة ابنتة فسمحوا له بالدخول فلما دخل وجد ابنتة ملقاة على سرير ويقف بجانبها دكتور فقام بسؤاله ما بها فرد عليه، قائلا: “معرفش”، وأوضح الدكتور أنه طلب سيارة الإسعاف منذ 20 دقيقة ولكنه لم يأتي حتى الآن.

وانهار والد الفتاة وقال نظام التعليم في مصر سيئ للغاية ولا يوجد أية إسعافات بالمدرسة وأضاف أنة سوف يتقدم ببلاغ إلى رئاسة الجمهورية ضد وزارة الصحة مشيرا إلى أن سيارة الإسعاف وصلت إلى المدرسة بعد ساعة وصرخ قائلا: “عايز بنتي هتجيبولي بنتي منين دلوقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. خالد المصري يقول

    كله كلام كلام وكل وزير جديد يقول كلام اتقو الله في اطفال مصر وابناء مصر وطلاب مصر ,(وَاتّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ثُمّ تُوَفّىَ كُلّ نَفْسٍ مّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ)