بالأسماء| حادث مأساوي تتعرض لها أسرة مسيحية بأكملها بطريق وادي النطرون.. وسيارات الإسعاف تنقل الضحايا ومصدر أمني يكشف التفاصيل

تعرضت أسرة مسيحية لواقعة مأساوية بمحافظة البحيرة، صباح اليوم، السبت، حيث لقى الطالب “كيرلس مجدي حليم”، مصرعه وأصيب 4 آخرون جميعهم من عائلة واحدة بحادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الإقليمي في الكيلو 155 اتجاه القاهرة بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة، في حين نقلت سيارات الإسعاف الضحايا لمستشفيات القريبة.

تفاصيل الواقعة

وبدأت الواقعة المؤلمة، بتلقي اللواء “علاء الدين شوقي”، مدير أمن البحيرة، إخطاراً رسمياً من مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث انقلاب مأساوي لسيارة، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى المكان، برفقة سيارات الإسعاف، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ف ط أ 738 ملاكي قيادة “مرسة عزيز غالي” 40 سنة ربة منزل مقيمة عين شمس بالقاهرة، تعرضت لحادث أليم.

واثبت التحقيقات، بأن الإطار الخلفي الأيمن للسيارة، انفجر ما أدى لانقلابها على جانب الطريق، وأسفر الحادث عن وفاة (كيرلس مجدى حليم)، 15 سنة طالب مقيم بذات الناحية، فضلاً عن إصابة قائدة السيارة و3 من مستقليها جميعهم عائلة واحدة ويقيمون بذات الناحية.

كما أشارت مصادر صحية بعد نقل الضحايا للمستشفيات القريبة، بأنه المصابين، تختلف اصابتهم ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، كما عاين فريق من النيابة موقع الحادث، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى العرض على النيابة، كما أصدرت النيابة، تصريحاً بدفن جثة المتوفي، بعد الكشف من قبل الطب الشرعي على الجثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد