المواطن قتل محصل الكهرباء بسبب ارتفاع قيمة الفاتورة في الدقهلية

المواطن والمحصل ضحايا ارتفاع الفواتير، اعتدي اليوم مواطن على محصل الكهرباء بعد حدوث مشادة بينهم اعتراضًا على قيمة فاتورة الكهرباء بقرية صبحي مركز بالقاس في الدقهلية، ليلفظ المحصر انفاسة الاخيرة ويموت متأثر بجراحة.

مواطن يقتل محصل كهرباء بسبب ارتفاع قيمة الفواتير

مواطن يقتل محصل كهرباء بسبب ارتفاع قيمة الفواتير

اخطر اهالي قرية صبحي احدي قري مركز بلقاس بالدقهلية شرطة المركز، فتلقي مدير امن الدقهلية اللواء عاصم حمزة إخطار بالبلاغ ليتوجة على الفور إلى القرية.

وجد اللواء عاصم حمزة، محصل الكهرباء ياسر وهدان عبد السلام 46 سنة مقيم بقرية أبو عرسة مركز بلقاس قد لفظ انفاسة الاخيرة متأثر بجراحة على يد احد المواطنين يدعي أحمد مقيم بقرية صبحي، بسبب حدوث مشادة إثر خلاف على قيمة فاتورة الكهرباء المرتفعة،  تم نقل جثمان المحصل إلى مستشفى بلقاس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة لتتولي النيابة التحقيق.

كاريكاتير ساخر من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء وغضب المواطنين
كاريكاتير ساخر من ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء وغضب المواطنين

بدأت ازمة ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء منذ مدة، ولم تضع لها الحكومة حل حتى الآن لتصل أحيانا قيمة الفواتير إلى مبالغ لا تصدق بالألاف، ويكن سببها إخمال المحصلين أحيانا بسبب عدم أخذهم القرائات أو خطأ في أخذ القرائة، صرح وزير الكهرباء مسبقا بأن من يتلقي فاتورة قيمتها مرتفعة ولا تناسب إستخدامة يتةجة إلى شركة الكهرباء ويحرر محضر.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد