المطربة أصالة: منى زكي خلقت بس لتبهرنا “أعظم ممثلة”

نشرت المطربة أصالة بوستر لمسلسل تحت الوصاية، بطولة الفنانة المبدعة منى زكي، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وكتبت، “منى زكي خلقت بس لتبهرنا.. منى زكي أعظم ممثلة شفتها بحياتي على وجه الإطلاق.. الله يحفظك للفنّ ولعيلتك وأحبابك يا عبقرتينا الغالية”.

المطربة أصالة: منى زكي خلقت فنانة لتبهرنا "أعظم ممثلة"

المطربة أصالة: منى زكي خلقت فنانة لتبهرنا "أعظم ممثلة"

بعد عرض أول حلقة من مسلسل تحت الوصاية، بدأ يتصدر اسم المبدعة الفنانة منى زكي صفحات السوشيال ميديا، واصبح ترند مسلسلات رمضان 2023، والجدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية تم عرضه في 16 رمضان من الموسم الثاني لمسلسلات رمضان.

ومن جانب أخر أظهرت الناقدة ماجدة عادل رأيها في مسلسل تحت الوصاية، وأبدت إعجابها بدور الفنانة مني زكي وطريقة إتقانها للدور من حيث الشكل والمضمون، حيث نشرت على حسابها الرسمي على الفيس بوك” حواجب منى زكي مناسبة جدا للشخصية والدور”.

أشادت الناقدة ماجدة خير الله بالأعمال الرمضانية المعروضة لهذا العام قائلة: “موسم رمضان هذا العام مليء بأعمال فنية مدهشة ومفاجآت جميلة موسم رمضان هذا العالم مليان أعمال فنية مدهشة ومفاجآت جميلة، تغفر بعض السخافات والهنات التي يمكن تجاهلها”.

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول ربه منزل ام لطفل عمره تسع سنوات وطفلة رضيعة، حيث قدمت منى زكي دور حنان المرأة الفاقدة الثقة في نفسها، والتي تقوم برعاية أبنائها فقط، وتجد نفسها وحيدة بعد وفاة زوجها، ولا تستطيع مواجه العالم الذي تعيش به، حيث تمر بعثرات شديدة لكنها تتخطاها جميعا، وتبدأ أحداث المسلسل في تحولها من امرأة مستسلمة إلى امرأة قوية.

أبطال مسلسل تحت الوصايا

يشارك الفنانة منى زكي بطولة مسلسل تحت الوصاية الفنانة نسرين أمين،.مها نصار، نهى عابدين، والفنان على الطيب، محمد عبدالعظيم، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف خالد وشيرين دياب.

مواضيع ذات صلة

روجينا: بنتي ورثت التمثيل من عمتها الفنانة ماجده زكي

علا غانم.. كلامي عن جوزي “كدب” كنت بكذب عشان عايزه أطلع بصورة معينة طول الوقت

مصطفى خاطر: هيفاء وهبي “جدعة وبنت بلد” واتعلمت من ياسمين عبد العزيز

محمد فؤاد.. كنت عارف بمقلب رامز جلال وهروحله تاني مع بسمة وهبة

بعد غياب.. دنيا سمير غانم توجه الشكر لضيوف شرف “جت سليمة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد