مصطفى خاطر: هيفاء وهبي “جدعة وبنت بلد” واتعلمت من ياسمين عبد العزيز

صرح الفنان المصري مصطفى خاطر بفضل الفنانة ياسمين عبد العزيز عليه، وانه تعلم منها الكثير، وذلك أثناء عملهما المشترك “هربانه منها” معلقا أنها لم تبخل عليه ومنحته الكثير من خبرتها.

مصطفى خاطر: هيفاء وهبي "جدعة وبنت بلد" واتعلمت من ياسمين عبد العزيز

من ناحية أخرى تحدث الفنان مصطفى خاطر عن عمله مع الفنانة هيفاء وهبي في “أشباح أوروبا” لافتا، هيفاء وهبي إنسانه “جدعة” وفيها صفات كتير من صفات أولاد البلد.

الفنان مصطفي خاطر كان ضيف الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت” ومن خلال لقائه معها صرح، شغلي مع  هيفاء وهبي كان ظريف جدا، “لأنها بنت بلد وعشرية وفنانة بتحب الفن جدا”.

كما صرح بأنه شارك الفنانة هيفاء وهبي، كضيف شرف في فيلمها رمسيس باريس، المقرر عرضه بموسم أفلام عيد الفطر المبارك،  معقبا: “تجربة جميلة وحبيت أشارك المجموعة، ولا يهمني أدوار البطولة”.

ومن جانب أخر ابدى الفنان مصطفى خاطر إعجابه بالممثل محمد سعد في مسلسل الحاج اكسلانس، وقال: أنا بحبة جدا، لو بيعدي الشارع، هتفرج عليه واضحك.

أعمال مصطفى خاطر

شارك الفنان المحبوب مصطفى خاطر الكثير من الأعمال الفنية ومن أشهرها مسلسل  هربانه منها بطولة النجمة الصاعدة ياسمين عبدالعزيز، الذي أشار إلى استفادته من العمل معها، وكان تجربة عمل جميلة لتنوع شخصيتها على مدار الحلقات، مسلسل نيللي وشريهان، في السينما” فيلم حرب كرموز، وطلق صناعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.