بعد غياب.. دنيا سمير غانم توجه الشكر لضيوف شرف “جت سليمة”

بعد غياب 3 سنوات عن دراما المسلسلات الرمضانية، وبعدما اعتدنا على تواجدها، طلت علينا الفنانة الرقيقة المبدعة دنيا سمير غانم في مسلسلها الجديد”جت سليمة”، حيث قامت بالشكر لكل النجوم الذين ظهروا معها في أولى حلقات مسلسلها الذي تم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

بعد غياب.. دنيا سمير غانم توجه الشكر لضيوف شرف "جت سليمة"

شاركت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم جمهورها الحبيب عبر حسابها الخاص بموقع الانستجرام، صورها مع ضيوف شرف مسلسلها “جت سليمة”، الذين ظهروا جميعا في الحلقة الأولى ومن بينهم “الفنانة سلوى عثمان، والفنان فتوح أحمد، والفنان كريم عفيفي، والفنان القدير صلاح عبدالله، وكتبت قائلة: شكرا لكل النجوم اللي نورونا وشرفونا في الحلقة الأولى من مسلسل “جت سليمة”، بينما ظهر نجوم العمل الأساسيين بداية من الحلقة الثانية.

ومن جانب أخر اعرب الفنان القدير صلاح عبدالله عن مدى سعادته بمشاركته كضيف شرف مع الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسلها “جت سليمة”، فقد كتب على حسابه الرسمي على تويتر “هو مشهد واحد في الحلقة الأولى، بس لعبته بحب وبمزاج حبا في بنتي الغالية دنيا سمير غانم، فيارب ،يعجبكم ويضحك ولما أشوف إعجابكم وأسمع ضحككم”.

أبطال مسلسل جت سليمة

يشارك دنيا سمير غانم بطولتها في مسلسل “جت سليمة” الفنانة هالة فاخر، والفنان محمد سلام، والفنان المبدع خالد الصاوي، والفنان سامي مغاوري، والفنان محمد ثروت، والمسلسل من إخراج إسلام خيري، وتأليف كريم يوسف، وسامح جمال.

مواضيع ذات صلة

ما هو السر الذي أخفته شرين الطحان على الجميع

المطربة أصالة: منى زكي خلقت بس لتبهرنا “أعظم ممثلة”

روجينا: بنتي ورثت التمثيل من عمتها الفنانة ماجده زكي

علا غانم.. كلامي عن جوزي “كدب” كنت بكذب عشان عايزه أطلع بصورة معينة طول الوقت


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    مقال فى قمه الرؤعه احسنتى

    1. نورا جمعة هجرس يقول

      اشكرك



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.