المتحدث الرسمي للرئاسة ينشر صوراً للرئيس السيسي خلال جولة تفقدية لمدينة الجلالة اليوم

نشر الحساب الرسمي للمتحدث الرسمي باسم رئاسة جمهورية مصر العربية، مجموعة من الصور لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وذلك في أثناء جولة تفقدية لمدينة الجلالة، والتي أجراها فخامته اليوم السبت، الموافق 22 من إبريل 2023.

وكتب أدمن صفحة المتحدث الرسمي باسم الرئاسة تدوينة جاء نصها كالتالي “السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جولة تفقدية اليوم في مدينة الجلالة”.

مكونات المشروع

وشملت جولة الرئيس عدد من المناطق بمدينة الجلالة، وذلك مثل منطقة مرتفعات الجلالة، والتي تقع على مساحة مائة وعشرين (١٢٠) فدان، وهي تتكون من عدد من المناطق السكنية والترفيهية والخدمية والرياضية، كما أنها ترتفع فوق مستوى سطح البحر بـ ٢٥٠ متر، وتضم منطقة مدينة الجلالة أيضا، عدد 72 فيلا متنوعة المساحات، و264 شاليه.

وحرص السيد الرئيس على تهنئة القائمين على المشروع بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأخذ جولة بمناطق المنتجعات السياحية، والكورنيش، والنصب التذكاري بمصاحبة القائمين على المشروع للاطمئنان على سير الأعمال وفقا للمخطط الزمني لها.

مدينة الجلالة

وتتمتع مدينة الجلالة بالكثير من المقومات المتفردة، والتي تقع في مكان متميز على هضبة جبل الجلالة بمنطقة البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة.

وتعتبر مدينة الجلالة، أحد المشروعات التنموية والقومية في مصر، وتشرف على تنفيذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمعاونة شركات القطاع المدني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد