الكاتب (محمد على إبراهيم) يكشف الأسباب الحقيقية وكواليس وفاة حفيد الرئيس السابق حسني مبارك.. مفاجأة..

في حوار خاص مع مجلة (الشباب)، كشف فيه الكاتب الصحفي ورئيس تحرير جريدة الجمهورية السابق (محمد على إبراهيم) عن كثير من الأسرار الخاصة بالرئيس السابق لجمهورية مصر العربية (محمد حسني مبارك)، كما كشف فيه هذا الكاتب الكبير عن الأسباب الحقيقية للوفاة المفاجأة لحفيد الرئيس مبارك (محمد علاء مبارك).

حيث أكد هذا الصحفي الكبير أن الطفل لم يكن مريضا مطلقا كما أشيع في ذلك الوقت، ولكنه أصيب بفيروس نادر أدى إلى وفاته فجأة وهو يلعب، كما أكد أن والده (علاء) عندما دخل مسجد القوات المسلحة ليحمل النعش مع شقيقه (جمال) خر مغشيا عليه من الحزن على هذا الطفل الصغير الذي لم يكن مريضا مطلقا.

وتابع  محمد على إبراهيم قائلا(هذا الطفل مات بطريقة طبيعية ولم يسقط من على الفرس ولم يكن مريضا، وإنما أصيب بفيروس نادر جداً يصيب واحدا من كل مليون شخص، وهذا قدر، ولم يكن هذا الطفل مريضا كما أشيع، وإنما مات في ثانية بينما كان يلعب).

كما أكد سيادته أن الرئيس (مبارك) كان حزين للغاية على فراق هذا الطفل الصغير، وبسب حزنه هذا لم يذهب للقاء الرئيس السوري بشار الأسد في ذلك الوقت، وعندما سئل عن سبب إلغاء الزيارة قال (أنا مش هاروح علشان معزنيش في حفيدي).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد