الفنانة أنغام تكشف سر قديم في بداية مشوارها الفني أخفته 15 عاما

تعودت الفنانة “أنغام” أن تشارك جمهورها ومتابعية على مواقع التواصل الإجتماعي فمنذ يومين نشرت الفنانة صورة من أغنية “لية سبتها” وعلقت عليها “زي النهارده من ١٥ سنة.. نزل ألبوم ليه سيبتها” وسألت الجمهور “إيه أكتر أغنية بتحبوها من الألبوم ده؟” ونشرت أمس الجمعة مقطع فيديو من برنامج ” مقابلة خمس نجوم 2 ” في شهر رمضان مع الإعلامية “هالة سرحان” على قناة روتانا موسيقى.

الفنانة أنغام تكشف سر قديم في بداية مشوارها الفني أخفته 15 عاما

وكشفت أنغام عن أصعب موقف مر عليها منذ 15 عاما وهي تصور كليب “سيدي وصالك” مع المخرج “أحمد المهدي” وكان هذا العمل هو الأول بينهم وأوضحت أنغام أنها ظلت أربعة أيام في تصوير الكليب بمحطة القطار بالإسكندرية في شهر أغسطس في عز الحر وكانت مرهقة جداً ولم تنام منذ 24 ساعة وقام المخرج باعادة المشاهد 60 مرة فقال لها المخرج إنتي “إحساسك مش حلو” هذة الجملة أغضبت أنغام جداً وقامت بازاحة شوت النور وقالت له هات لك حد بيحس.

وهذا الإنفعال أصاب يد الفنانة أنغام مما جعل المخرج يستعين بفتاة أخرى لإستكمال الكليب  وظهور يدها فقط بالمشهد وأضافت أنغام أن البنت التي كانت بتعدل زراير بدلة  الشاب في الكليب اللي بتحبه دي مش أنا دي واحدة إيدها وحشة ” ولم تعلق أنغام عن سبب نشرها هذا اللقاء القديم مع هالة سرحان ولماذا كشفت هذا السر من جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد