الطفلة جنا عمرو تودع الطفولة وتخطف الآنظار بإطلالتها في عيد ميلاد شقيقها

تُعتبر الطفلة جنا عمرو من أكثر الأطفال الذين تمكنوا من إظهار أنفسهم في الوسط الفنى، ليس هذا فقط بل  تمكنت أن تنال حب المشاهدين، وذلك بعد ظورها الأول في فيلم ” سامى أوكسيد الكربون ” مع النجم هانى رمزى والنجمة درة.

2

5

على الرغم من صغر سن الطفلة جنا عمرو إستطاعت أن تشارك في الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، فقد كان آخر أعمالها السينمائية فيلم ” توم وجيمى ” مع النجم هانى رمزى وحسن حسنى ونخبة من نجوم الوسط الفنى، كما شاركت الفنان حمادة هلال في فيلمه ” مستر أند ميسز عويس ” وشاركت النجمة ساندى في فيلم ” خطة جيمى “، أما بالنسبة لأعمالها التليفزيونيو فقد شاركت في الكثير من الأعمال أهمها حاميها حارميها، جنى في بلاد العجائب، الشوارع الخلفية.

3

4

فاجأت الطفلة جنا عمرو جمهورها بعد آخر ظهور لها في عيد ميلاد شقيقها، خاصة بعد أن تغيرت ملامحها بشكل كبير، حيث اعترف جمهورها بأن تودع الطفولة حالياً، خاصة بعد أن وصل عمرها إلى 11 عام، فهى من مواليد 10 يونيو  عام 2005، حيث اكتشفها المخرج المصري أكرم فريد.

6

7

الجدير بالذكر أن الطفلة جنا عمرو قد عُرفت بإحترافها التمثيل على الرغم من صغر سنها، لذلك حصلت على بعض الجوائز، كما تم تكريمها من وزارة الثقافة التونسية في المهرجان الدولى للألعاب السحرية للأطفال بتونس.

9 8 10 11 14


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. SS يقول

    SSADAS