السبب الحقيقي وراء أعتزال فيروز الفن والفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل معها

فيروز معجزة الفن عندما ننطق أسمها فقط نعلم أنها معجزة حدثت للسينما المصرية، التي شهدها الكثير من المشاهدين وتمتعوا بما قدمته من تمثيل وغناء شيق، سوف نقوم بسرد كل تفاصيل حياتها، والسبب وراء أعتزالها الفن؟ وهل هذا الفنان السبب الرئيسي في تركها الفن؟ هيا بنا نتعرف سوياً على قصة حياة فيروز الصغيرة التي أمتعتنا بأفلامها الجميلة من خلال نجوم مصرية.

فيروز الصغيرة هي الأخت الكُبري للفنانة نيللي، وبنت عم الفنانة لبلبة، ولدت في 15 مارس 1943 أسمها الحقيقي بيروز أرتين، من أصل أرمني، قامت بتمثيل أول فيلم سينمائي فيلم ياسمين سنة 1950 في حياتها وهي بعمر ال 7 سنوات مع الفنان أنور وجدي بعقد أحتكار قد أمضاه مع والدها بقيمة 1000 جنيه مصري.

قامت بالتمثيل حتى عام 1959 وكان أخر فيلم لها هو بفكر في اللى ناسينى وتزوجت من الفنان بدر الدين جمجوم وأنجبت منه بنت وولد هما أيمن وأيمان، توفت الفنانة فيروز الصغيرة في 30 يناير 2016.

تعرف على قاتل زوجة صلاح قابيل وما لسبب الذي دفعه لقتلها؟

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

اسرار في حياة العندليب عبد الحليم حافظ

شاهد صورة نادرة لعماد حمدي بمريلة المطبخ وصور زوجاته الثلاثة

أعتزلت الفن في سن صغير من عمرها بالرغم من معجزتها الفنية وكان السبب في أعتزالها الفن هو الفنان أنور وجدي، عندما توجه أنور وجدي ألي والد الفنانة فيروز الصغيرة ليجعل والدها يمضي على عقد أحتكار ثاني للفنانة فيروز ألا أن والدها رفض ذالك، وذلك سبب أعتزالها الفن، بالرغم من أن والدها أنتج لها العديد من أفلامها على نفقته الخاصة، ألا أن أبتعادها عن أنور وجدي أضرها وقد أضر بأنور وجدي أيضاً.

الفنانة فاتن حمامة رفضت التمثيل مع الطفلة المعجزة فيروز في فيلم ياسمين وكان السبب أنها لا تريد تمثيل فيلم تدور أحداثه حول طفله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد