الرئيس عبدالفتاح السيسي يعقد اجتماعًا لحماية الأراضي الزراعية والتعدي عليها

في إطار جهود الدولة المصرية للحفاظ على الأراضي الزراعية وحمايتها فقد عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا اليوم مع عدد من المسؤولين الحكوميين.
وقد حضر الاجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، واللواء جمال زكي محافظ كفر الشيخ، والسيدة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

الرئيس عبدالفتاح السيسي يعقد اجتماعًا لحماية الأراضي الزراعية والتعدي عليها

 

اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي
اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي

 

وفي تصريح للمتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي فقد أفاد أن الرئيس استعرض خلال الاجتماع آخر المستجدات في جهود الحفاظ على الأراضي الزراعية.
وقد أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على أهمية الحفاظ على حقوق الدولة والشعب وضمان سلامتها، وتوضيح التحديات التي تواجه الجهات المعنية وسبل التغلب عليها.

وأضاف المتحدث الرسمي  باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الرئيس قد وجه الحكومة بضرورة متابعة جهود حماية الأراضي الزراعية بشكل مستمر ودقيق، والتصدي بحزم لأي ممارسات غير قانونية تستهدف الاستيلاء أو التعدي على تلك الأراضي، وذلك بهدف تحقيق الأهداف الاقتصادية والتنموية، والحفاظ على أصول وحقوق الدولة والشعب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد