الآن في مصر: تحكم بفاتورة الكهرباء عن طريق الهاتف المحمول

أعلنت شركة”مصر العليا لتوزيع الكهرباء”عن اطلاق خدمة جديدة تتيح للمشترك قراءة العداد بنفسه عن طريق هاتفه المحمول،وقد تم اطلاق الخدمة بعد تعاون الشركة مع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك.

وللبدأ في استخدام الخدمة الجديدة يجب على المشترك مراجعة تطبيق على هاتفه المحمول،وتسجيل بياناته وبيانات العداد، هذا التطبيق متاح للتحميل من متجر “بلاى ستور”ويسمى تطبيق”خدمات الكهرباء الذكية”،كما يمكن تحميله أيضاً من الموقع الرسمى لخدمات الكهرباء الذكية،www.egypterases.com.

وقد جاء الاعلان عن هذه الخدمة في بيان صادر عن جهاز الكهرباء المصرى، لوكالة انباء الشرق الأوسط،وتم اتخاذ هذا القرار بعد انضمام شركات توزيع الكهرباء فى،”الاسكندرية،الدلتا،شمال القاهرة،جنوب الدلتا،البحيرة،، للخدمة الجديدة.

وقد بدأت الخدمة في العمل بمحافظة القاهرة في مناطق”الحدائق،الزيتون،عين شمس،بيجام،منشية الحرية،بهتيم،شبرا الخيمة،النهضة،السلام،أحمد عرابى،العبور،القطامية،الرحاب،التجمع الخامس،التجمع الأول”.

كما بدأت الخدمة العمل أيضاً في محافظات،”الاسكندرية،دمياط،الدقهلية،كفر الشيخ،اسوان،الأقصر،قنا،سوهاج،البحيرة،الغربية،المنوفية،القليوبية،مرسى مطروح،الدقهلية،الغربية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد