اتهم بالإساءة للدين والشعائر ،، مُطرب مصري يؤدي العُمرة مع صديقته، ويقول للمُنتقدين “خليكم في حالكم”

في موقف غريب اعتبره البعض “تعدياً واستهزاء بالشعائر الدينية” أثار مُطرب الراب المصري أحمد عفروتو، حالة من الاستنكار والجدل عقب ظهوره برفقة صديقته من أمام الكعبة المشرفة، أثناء أداء مناسك العمرة.

مطالب بالتحقيق مع “غفروتو”

ونشر مطرب الراب المصري، صوراً تجمعه بصديقته أمام الكعبة المُشرَّفة أثناء مناسك العُمرة، عبر حسابه على “إنستغرام”، وعلَّق عليها بالقول: “ربنا يتقبل إن شاء الله”.

ومن بين مجموعة من الصور التي نشرها “عفرونو” أثارت صورة تجمعه مع صديقته التي جاءت معه من مصر أمام الكعبة، استياءاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتُبرت تجاوزاً في حق حُرمة المكان المقدس واستخفافاً بشعائر الحج والعمرة في ظل عدم وجود رابط شرعي مثل الزواج بينهما، بينما طالب كثيرٌ من المتابعين بضرورة التحقيق مع المطرب المصري بتهمة “الاعتداء على المقدسات الدينية”.

عفروتو للمُنتقدين “خليكم في حالكم”

بدوره كان ردَّ “عفروتو” أكثر استفزازاً للمتابعين حيث قال “مش محتاج ده كله بس ده لتوعية الناس اللي مكسلين يعملو سيرش.. قال الحسن: المسلم محرم، ولعل من ليس بمحرم أوثق من المحرم”.

كما كتب في تعليقه في منشور له من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه على إنستجرام ”للتوعية مش أكتر.. نفس الناس اللي بتتنمر هم هم اللي عاملين شيوخ وبيجيبوا قَبُول أو رفض العمرة من عندهم في الكنترول”.

وتابع مغني الراب المصري: ”اتمنى تسيبوا الثواب والعقاب والجنة والنار لربنا عز وجل.. وخليكم في حالكم واخطائكم الشخصية”.

 

وتسبب رد وتبرير عفروتو في اشتعال موجة الغضب أكثر بين الجَمهور الذي وصفه “بالجاهل والمعتدي على الدين”، حيث قال أحدهم” هو انت المفروض تفتي في الدين زي ما تحب ولما نيجي نقول دة خطأ يبقى احنا بنتنمر على حضرتكّ.. أيه الجهل دة.”

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. وفاء يقول

    حقيقه مالقي احد يوقفه عند حده
    دا بيت الله له حرمته وتعظيمه، شعور هذا المعتوه انه لن يحاسب وهو يجاهر بمعصيته، يدل على ضعف حماية المكان في اقدس بقعه ….. الواجب إيقافه واخذ تعهد عليه وتصوير واقعه إيقافه من قبل الصحافه…الوقح يجاهر ومهو خايف من أحد أو هو مستهتر… لوانه تستر على نفسه.. فلن تعرفه شرطة الحرم ولن يعرف مدى الصله بين هذا الشخص وصديقته… وإذا قال أنهما تقابلنا صدفه عند الحرم ولم يتق الله…. فلماذا هذا الاستهتار…. وتصوير الواقعه
    كان جاهلة…. توضع قوانين تبين الحلال والحرام
    أين السديس… أين ال الشيخ….