بعد انفصالها عن أحمد فهمي… هنا الزاهد من أمام الكعبة: عندي امتنان جميل جدا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكد لي فيها بلطفه

قامت الفنانة هنا الزاهد بنشر صورة من خلال حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” وذلك، خلال أداء مناسك العمرة، وقد جاء هذا بعد أن أعلنت عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد من أمام الكعبة- المصدر: "انستجرام"

هنا الزاهد من أمام الكعبة- المصدر: “انستجرام”

ومن جانبها فقد كتبت هنا الزاهد قائلة: بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكد لي فيها بلطفه إنه بيحبني ، وبعت لي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.

انفصال أحمد فهمي عن هنا الزاهد

ومن جانبها فقد أعلنت الفنانة هنا الزاهد منذ أيام عن انفصالها رسميا عن الفنان أحمد فهمي.
وقد كتبت الفنانة هنا الزاهد منشور عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام قائلة: “الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

بداية الفنانة

بدأت الفنانة هنا الزاهد مشوارها الفني في تقديم الإعلانات وذلك قبل دخولها عالم الدراما من خلال مسلسل فرق توقيت، وقد شاركت في فيلمها الأول “خطة جيمي” عام 2014، وقد قدمت دورا أساسيا في مسلسل “سك على إخواتك” الذي تم عرضه على  قناة إم بي سي مصر ثم أكملت مسيرتها في مشوار النجومية بمجموعة من الأدوار المتنوعة حتى قامت بأدوار البطولة كما حدث في فيلم قصة حب وفيلم الغسالة.

حياتها الشخصية

الفنانة هنا الزاهد من مواليد محافظة القاهرة، وهي ابنة “شيرين المنزلاوي” زوجة الفنان طلعت زكريا، وقد ظهرت في المرة الأولى لها كطفلة عن طريق مشاركتها في مشهد قصير في فيلم “المشخصاتي” سنة 2003، وبعد ذلك قامت بالمشاركة مع الفنان محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في سنة 2009 حين قامت بأداء دور فتاة مصرية كانت تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى قد انضمت الفنانة هنا الزاهد إلى فريق عمل مسلسل “فرق توقيت” بجانب الفنان تامر حسني ونيكول سابا سنة 2014، ثم قامت بالمشاركة أيضا في  نفس السنة في فيلم “خطة جيمي” بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال، بعد ذلك قامت بتقديم دور أساسي في مسلسل مأمون وشركاه مع الفنان الكبير عادل إمام.

زواج هنا الزاهد

في يوم الخامس عشر من شهر أغسطس عام 2018 احتفلت الفنانة هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، وكان ذلك في حفل عائلي أقامته في منزلها، وقد اقتصر حفل الخوبة على أهلها وأهل خطيبها وبعض من أصدقائهم، وفي يوم الحادي عشر من شهر سبتمبر سنة 2019 عقد الفنان أحمد فهمي قرانه بالفنانة هنا الزاهد، وذلك في حفل كبير حضره عدد كبير من الفنانين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لو كان خيرا لابقاه الله