الفنان أحمد فهمي يكشف سر تأخره في الإنجاب… سبب غير متوقع

قام الفنان أحمد فهمي، بالكشف عن السبب الذي جعله لا يفكر في الإنجاب إلى الآن، وسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأهم وأبرز الكواليس الخاصة بطفولته ورؤيته للحياة بشكل عام.

الفنان أحمد فهمي- المصدر: "يوتيوب"

ومن جانبه فقد قال أحمد فهمي، في تصريحات خاصة،“ أنه يوجد فرق ما بين أنك تكون مبسوط وما بين أنك تبقى راضي، كما أضاف، وممكن الإنسان يفضل عدة سنوات يفكر في فكرة خطأ لغاية ما يكتشف بعد ذلك إن هو بيضيع وقت لحد ما يموت”.

كما تابع الفنان أحمد فهمي حديثه قائلا:“ لو حياتي هتتعمل فيلم هسمي الفيلم دا سمك لبن تمر هندي، وأنا طبيعتي كإنسان متقلب نفسيًا على حسب المكان إلى أنا متواجد فيه، عشان كده ممكن الناس تشوفني غريب شوية، كما وضح أحمد فهمي كلامه قائلا: أنا بني آدم مش عايز حاجة أنا مش شخصية متطلعة، البني آدم اللي عايز دائما بيكون ضعيف مش قوي، فـ أنا حابب دائما إني مكنش عايز حاجة أو بمعنى أصح مش عايز حاجة من حد، أنا متطلباتي بسيطة جدا”.

عدم إنجاب أحمد فهمي

ومن جانب آخر قد صرح الفنان أحمد فهمي عن سبب عدم إنجابه إلى الآن قال:“ أنا متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل أخطر حاجة ممكنة… ولو أنا هوصف الطفولة إلى أنا مريت بيها هقول لا تراجع ولا استسلام، وطفولتي هي أهم حاجة، وأنا دائما بحب أجرب واستكشف ومعتبرتش في يوم حاجة أنا عملتها تضييع وقت، ولازم البني آدم يعرف يتعامل مع الطفل اللي جواه”.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي انفصل عن الفنانة هنا الزاهد، وقد قامت الفنانة هنا الزاهد عقب الانفصال بعدة أيام بنشر صورة لها عبر صفحتها على موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو إنستجرام وهي تؤدي مناسك العمرة، وذلك بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة- المصدر “انستجرام”

وقد كتبت الفنانة هنا الزاهد قائلة: بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدا لربنا على كل شيء وكل لحظة أكد لي فيها بلطفه إنه بيحبني ، وبعت لي قوة وصبر زيادة وإشارات أن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.

مسيرة هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد في أول ظهور لها وهي طفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتى سنه 2003 ثم بعد ذلك مع الفنان الكبير محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس سنه 2009 والتي جسدت فيه دور بنت مصرية كانت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية كما شاركت هنا الزاهد في مسلسل فرق توقيت مع الفنان تامر حسني ونيكول سابا في سنة 2014، وفي نفس العام قامت بالمشاركة في فيلم خطه جيمي مع المطربة ساندي وإسلام جمال، كما كان لها دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد