بالصور الفنانة “هنا الزاهد” وهنا شيحة بملابس الإحرام من داخل سيارتها

قامت الفنانة هنا الزاهد اليوم بمشاركة، صورة جديدة لها ولصديقتها هنا شيحة وذلك في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”وقد تم نشر الصورة على خاصية الإستوري المعروفة.

من ناحية أخرى فقد ظهرت الفنانة هنا الزاهد وكانت برفقتها صديقتها الفنانة هنا شيحة، في الصوره، وقد تم إلتقاط الصورة من داخل السيارة الخاصة بها، وقد خطفت أنظار جمهورها بعد ظهورها بملابس الإحرام، وقامت بالتعليق: “الحمد لله”.

تفاصيل مسرحية ميمو.

ومن ناحية أخرى فقد إنطلقت يوم 20 فبراير الماضي  في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض العرض الأول للمسرحية الفكاهية “ميمو” وييتم عرض المسرحية على خشبة مسرح “بكرالشدي” وذلك في منطقة بوليفارد رياض سيتي وكان ذلك من ضمن الفعاليات المعروفة  بتقويم الرياض، والتي إستمر عرضها حتى الأول من مارس 2023م والتي إنتها عرضها.

ويقوم بتجسيد شخصية البطولة في أحداث المسرحية الفنان والنجم الكبير أحمد حلمي الذي ظهر للجمهور  في العاصمة السعودية الرياض وذلك بعد أن غاب عن الظهور هناك لوقت طويل عن المسرح إمتد لأكثر من 20 عاما، وذلك من خلال أحداث المسرحية الكوميدية التي تم عرضها في الرياض والمليئة بالمواقف الفكاهية المضحكة والساخرة.

هذا وقد نشرت الفنانة هنا شيحة صورة وهي داخل الحرم المكي وذلك من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور المعروف “انستجرام”، ثم قامت بالتعليق عليها قائلة: «اللهم تقبل، اللهم بارك لي ولأهلي أجمعين وجميع عبادك، اللهم انت مالك الملك، جبار القلوب، أنت أرحم الراحمين، أنت أقرب منا إلينا  اللهم تقبل».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد