“إيه الأساتوك ده”.. تعليق قوي ورسائل نارية من عمرو أديب بعد عزل مرتضى منصور

بعد صدور حكم جديد بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، كان للإعلامي عمرو أديب تعليق ساخر على هذا الأمر، أثناء تقديم حلقة مساء الأحد من برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر.

 

عمرو أديب يعلق على عزل مرتضى منصور

قال عمرو أديب: اليوم صدر حكم نهائي بعزل مرتضى منصور، والغريب هو أن وزارة الشباب والرياضة حتى الآن تتحدث عن أنها أخبرت مجلس الإدارة بضرورة تعيين قائم بأعمال رئيس النادي.

وتابع: هذا الأمر حدث عندما تم عزل مرتضى منصور في المرة الأولى، ولم نرى قائم بالأعمال ولا أي شيء وبقي مرتضى منصور.

وأضاف ساخرا: مش ناقص غير إن وزارة الشباب والرياضة تذهب إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي وتطالب بإلغاء عزل مرتضى منصور؛ لأن مصر كلها لا يوجد بها شخص يصلح لرئاسة الزمالك غيره.

الحكم الثاني بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك نهائي ولا لا؟ هل ده اللي انتوا عايزينه؟ ايه الاساتوك ده؟.. التعليق الكامل…

Posted by ‎MBC مصر‎ on Sunday, 9 July 2023

وأردف: هل تريدون العدل أم شيء شبه العدل؟، شبيه العدل لن يجعلك تتقدم أبدا، وتحايل مرتضى منصور على القانون بأن يغير مسماه في النادي ويظل يحكم الزمالك فهذا يعني عدم وجود عدل.

وتساءل في غضب: هل تريدون بقاء مرتضى منصور رئيسا للزمالك؟، الأمر سهل، أخبرونا بذلك، ونتوقف عن التسبب في شغل المحاكم والقضاة بإصدار أحكام لا تنفذ على أرض الواقع.

واختتم ساخرا: القاضي عزله لأنه لا يصلح لرئاسة النادي، أم عزله لأنه لا يصلح لمدة شهرين فقط ثم يعود من جديد عن طريق الانتخابات؟، إيه يا جماعة ده إيه الأساتوك ده!.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    معلش يا عمرو اديب اصل الجزرة لونها اسفر مش احَمر علشان تنفع من تحت بدلا من فوق