إلهام شاهين تستعيد ذكرى أعمالها الفنية في مدينة الإنتاج والجمهور.. “بركاتك يا حجة”

استعادت الفنانة المصرية إلهام شاهين ذكرى أعمالها الدرامية التي قامت بتصوريها في مدينة الإنتاج الإعلامي وذلك خلال تكريمها أثناء الاحتفال باليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الاعلامي لمرور أكثر من 25 عام على إنشاء مدينة الإعلام، قائلة قدمنا أعظم الأعمال التي نفتخر بها في تاريخ الدراما المصرية.

 

إلهام شاهين تتحدث عن أعمالها الدرامية في مدينة الإنتاج

 

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك قائلة.. “بمناسبة مرور أكتر من 25 سنه على الصرح العظيم مدينة الإنتاج الإعلامى أتذكر بعض المسلسلات اللي صورتها هناك منها مسلسل نصف ربيع الآخر ومسلسل الحاوى ومسلسل ليالى الحلمية ومسلسل سامحونى ماكانش قصدى ومسلسل نجمة الجماهير ومسلسل مسألة مبدأ ومسلسل أحلام لا تنام ومسلسل إمرأة من نار ومسلسل بنت أفندينا ومسلسل الكومى ومسلسل قضية معالى الوزيرة ومسلسل قصة الأمس”.

 

 

 

إلهام شاهين: لن أنسى المنتج ممدوح الليثي

وشاركت الفنانة إلهام شاهين صورة لها خلال تكريمها في الاحتفال باليوبيل الفضي لمدنية الإنتاج الإعلامي ولاقت الصورة إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلق أحدهم قائلًا.. “بركاتك يا حجة”، وأضافت إلهام شاهين خلال منشورها قائلة “أتذكر بعض المخرجين العظام   الأساتذه يحيى العلمى ومحمد فاضل وإنعام محمد على وإسماعيل عبد الحافظ ومجدى أبوعميرة ورباب حسين وحسين عمارة وسمير سيف كل هؤلاء المبدعين العباقرة أسعدونا سنين طويلة وقدموا أعظم الأعمال في تاريخ الدراما المصرية، ولن أنسى المنتج الكبير ممدوح الليثي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد