إلقاء القبض على إسلام جاويش وصفحة الورقة توقف أعمالها

قامت إدارة الرسمية لصفحة الورقة إسلام جاويش على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالإعلان عن توقف جميع أنشطتها وأعمالها الفنية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما قامت بالإعلان عن أنه تم إلقاء القبض على رسام الكاريكاتير إسلام جاويش.

القبض على اسلام جاويش

اسلام جاويش الورقة

وقد قامت إدارة صفحة الورقة إسلام جاويش بالتأكيد على انه تم إلقاء القبض على رسام الكاريكاتير وصاحب الصفحة الرسمية للورقة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من قبل رجال الشرطة، وقد أضحت الإدارة أنه تم توجيه أتهامات لإسلام جاويش تفيد أنه يقوم برسم كاريكاتير ضد النظام الحاكم المصري.

إلقاء القبض على إسلام جاويش وتوقف صفحة الورقة

كما قام الأصدقاء المقربين لرسام الكاريكاتير إسلام جاويش بالتأكيد على أنه تم القبض على صديقهم إسلام جاويش ظهر اليوم الأحد هذا من داخل شركته الخاصة حيث تم اتهامه بأن جميع رسوماته وكتاباته تحتوي على رسوم مسية للنظام الحاكم المصري وهو الآن في قسم أول مدينه نصر وتقوم النيابة بالتحقيق معه.

والجدير بالذكر أن إسلام جاويش هو رسام كاريكاتير وقد اصدر له العديد من الكتب في فن الكاريكاتير وهو صاحب فكرة الورقة وهي صفحة ساخرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي صفحة منتشرة بشكل واسع جداً على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما أنه قام بتجميع كل ما قام برسمه في كتاب وتم نشرة وعرضة في معرض القاهرة للكتاب في العام الماضي.

القاء القبض على اسلام جاويش
الورقة
اسلام جاويش

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد