مطار القاهرة الدولي يستقبل 50 مليون دولار من سويسرا لصالح رجال الأعمال المصريين

تم رفع حالة الطوارئ امس في مطار القاهرة الدولي، نظرا لاستقبال مبلغ مالي من سويسرا إلى المستثمرين من رجال الاعمال لاقامة مشروعات تساعد الاقتصاد المصري على النهوض من جديد بعد أن اصابته حالة انهيار في الفترة الماضية.

واستقبلت صالة البضائع في مطار القاهرة الدولي مساء امس الخميس مبلغ مالي يقدر بـ50 مليون دولار قادم من سويسرا لصالح عدد من رجال الأعمال والمستثمرين الذين يقومون بمشروعات في مصر.

وسيقوم المستثمرين خلال الفترة المقبلة بإقامة مشروعات استثمارية كبيرة لتحسين وضع مصر الإقتصادي خاصة بعد تعويم الجنيه وتحرير سعر صرفه في البنوك المصرية والذي جعل العديد من المستثمرين يأتون للإستثمار في مصر على حد قول محافظ البنك المركزي المصري “طارق عامر”.

واستقبل مطار القاهرة الدولي المبلغ المالي داخل 32 طردا، حيث وصل على متن طائرة تابعة لخدمة الخطوط الجوية الإماراتية والتي تحمل رقم 927، حيث كانت الطائرة قادمة من سويسرا وقامت بترانزيت في مطار دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفور استقبال الطرود التي بها الاموال من قبل المسؤولين بمطار القاهرة الدولى تم رفع حالة الطوارئ القصوى وتأمين الاموال بشكل كبير وقام فريق من الخبراء في البنك الأهلي المصري بالتأكد من صحة الأموال قبل أن يتم السماح بنقلها إلى أحد فروع البنك في سيارة مخصصة لنقل الأموال، حيث قامت الشرطة بوضع حراسة مشددة لتتم عملية النقل بسلامة تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد