إسلام جاويش يواجه تهمة إنشاء موقع بدون ترخيص وبث أخبار من خلال الإنترنت

صرح مصدر مسئول في مديرية أمن القاهرة بتفاصيل إلقاء القبض على إسلام جاويش، واقتياده اى قسم أول مدينة نصر،  حيث داهمت قوة من رجال المصنفات مقر شركة إيجيبشن نتورك لتكنولوجيا المعلومات، والتي تقع في أبراج الشرطة بمدينة نصر.

القبض على اسلام جاويش

اسلام جاويش الورقة

و قد برر المصدر الأمنى إلقاء القبض على إسلام جاويش، نظرا لعدم حصول إسلام جاويش على التراخيص اللازمة من أجل إنشاء موقع ” أخبار مصر ” للعمل الإخبارى وبث الأخبار منه، وأكد المصدر بأن قضية إسلام لا يوجد لها أبعاد سياسية على الإطلاق.

 

القبض على اسلام جاويش صاحب صفحة الورقة
القبض على اسلام جاويش صاحب صفحة الورقة

و يضيف المصدر الأمنى بأن المتهم إسلام جاويش صادر بشأنه بالفعل أمر سابق بالضبط والاحضار للتحقيق في النيابة، وتهمته إنشاء مواقع دون ترخيص، ويخالف القانون 10 سنة 2003 والقانون 82 سنة 2002 والصادر من وزارة الاتصالات.

هذا وقد تضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع رسام الكاريكاتير إسلام جاويش، صاحب صفحة الورقة على تويتر بتهمة السخرية من رموز النظام، واعتبره رواد مواقع التواصل بأن هذا إجراء يقتل الحرية والإبداع.

فيما عبر البعض الآخر عن غضبهم من إلقاء القبض على رسام كاريكاتير يبث اخبارا، وترك الفاسدين ومن ينهبون المليارات أحرارا”  لم يقترب أحدا منهم.

تحديث:

صفحة ورقة تعلن ايقاف جميع أنشطتها احتجاجا على القبض على اسلام جاويش، بينما الفنان حمزة نمرة يستنكر ما حدث ويتساءل فيما هو المطلوب من الشباب الآن؟ وهل المطلوب عدم الضحك والابتسام أيضا.؟

تعرف على الزاعجة المصرية التي تتسبب في ظهور فيروس زيكا وترعب العالم بأكمله

صورة من اتفاق الصلح بين ياسمين عبدالعزيز وهشام سليم الذي انتهى بتنازل ياسمين عن قضية اعتداء ابنته عليها

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد