“عشت بلا دين لمدة قاربت الـ10 سنوات”.. وائل غنيم عاد تائباً من جديد

قام وائل غنيم بإثارة الجدل مرة أخرى على صفحته الشخصية بموقع تويتر، حيث قام بنشر تويتة تحمل الكثير من الأسرار حول حياته الشخصية سابقاً، واعترف فيها بأنه عاش ما يقارب من 10 سنوات بلا دين، ولكن الله أنعم عليه بالتوبة وعاد مرة أخرى إلى الطريق الصواب، وسوف نوضح أكثر في السطور التالية ما قاله وائل بالتفصيل.

وائل غنيم على تويتر

قال وائل غنيم: “السلام عليكم وصباح فجر جديد جميل عليكم، أخوكم وابنكم ابن تجربة عميقة وثرية في الدنيا، والحمد لله ربنا منّ علي بكرمه ورجعت لديني بعد ما عشت بلا دين لمدة قاربت العشر سنوات”.

“قابلت ناس من كل صنف ولون، وجربت حاجات كتير ومشيت في طرق كتير واتصرفت غلط كتير وربنا شملني بعطفه وكرمه وفضله ومنه وأذن لي بالرجوع من طريق الغلط لطريق الصح”.

كما وضح غنيم قائلاً: “في طريقي اتعلمت إن لكل إنسان طريقه، ودوري إني أشارككم بالصح اللي عشته واتعلمته في طريقي وأستر على نفسي في أي غلط عملته أو باعمله في طريقي، كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون”.

وائل غنيم بمصر
وائل غنيم بمصر

كما وضح رأيه في المنتقدين له مؤخرا قائلاً: “مش بانظّر على حد، بس اللي هينظر علي أو على المجتمع هانظّر عليه بنفس أدواته لحد ما كلنا نتعلم نبطل تنظير على بعض ونراعي اختلافنا ومنفرضش رؤيتنا على غيرنا”

“اللي مهتم يتابع في صمت ده حبيبي بس لو قررت تقول رأيك فانتبه عشان لو رأيك موافقش ضوابط الأخلاق وهيجرني وغيري للجدل والعصبية وتضييع الوقت فالبلوك هيكون العلاج”.

وائل غنيم
وائل غنيم

وأخيراً اختتم تغريدته قائلاً: “واللي بيكتب كلام فيه منطق ايجابي سليم أو انتقاد وتصحيح وبيبني على كلامي فدول أهم ناس باتعلم منهم في التعليقات، وكده كده كلنا مهمين لبعض طالما كنا محترمين وبنراعي حدود الأخلاق اللي أمر بيها الشرع الحنيف وبنحترم قوانين النشر الموجودة في بلد كل منا، فأهلا وسهلا وحياكم الله في هذه المساحة. ويصير خير … الرحلة طويلة والطمأنينة هي الغاية”.

فما هو رأيك في ما قاله غنيم، هل توافقه الرأي؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد