مصطفى شعبان يشعل تويتر بعد مشهد إمامته للمصلين ويعلق: كنت بدرس تلاوة وأنا صغير    

تصدر هشتاج، مصطفى شعبان، مقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، بعد ظهور شعبان، وهو يؤم المصلين، في أحد المشاهد من الحلقة 18 من مسلسل بابا المجال، والذي يعرض في السباق الرمضان 2023.

 

وأثار فيديو مصطفى شعبان وهو يؤم المصلين، ضمن مشاهد مسلسل بابا المجال، إعجاب المتابعين، وجمهور الفنان، وتسائل الكسيرين، عن إجادته التلاوة.

وعلق الفنان مصطفى شعبان، في تصريحات تليفزيونية، إن السبب وراء إمامته للمصلين، وإجادته تلاوة القرآن الكريم، قائلاُ “ناس كتير سألتني عن موضوع التلاوة، انا كنت محظوظ وأنا صغير في المدرسة كان في مدرس بيدرس تلاوة وتجويد، مكنتش إجباري لكن أنا كنت من المتطوعين، ولحد النهاردة فاكرالأحكام ولسه جوايا”.

 

 مسلسل بابا المجال

وأعرب النجم مصطفى شعبان، عن سعداته البالغة، بسبب النجاح الذي حققه مسلسل بابا المجال، ضمن المارثون الرمضاني 2023، مضيفًة، أن المسلسل حقق ردود أفعال جميلة من المتابعين، قائلاً: “فيه محلات وورش اسمها بابا المجال، وصديق لي اتصل من مدينة مانشستر قال لي فيه كافيه مكتوب عليه تابعوا مسلسل بابا المجال هنا”.

أحداث مسلسل بابا المجال

يعيش زين، الذي قوم بشخصيته مصطفى شعبان، حياة مكافحة كميكانيكي، ويأكل لقمة عيشة بالحلال مع والدته، وخطيبته وأخواتها، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

أبطال مسلسل بابا المجال

مسلسل بابا المجال من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنانة سوسن بدر، الفنان رياض الخولي، جومانا مراد، باسم سمرة، نسرين أمين، وآخرين.

 

مواعيد عرض مسلسل بابا المجال

وتعرض مسلسل بابا المجال الحلقة 21، على  قناة النهار الساعة 10 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 2 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9 صباحًا.

ووتعرض حلقات مسلسل بابا المجال على قناة النهار دراما، في تمام الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الساعة 4 صباحًا، ولإعادة الثانية الساعة 8 صباحًا. وعلي قناة SBC الساعة 7.45 مساء وعلي قناة الأردن الساعة 9:15 مساء ويعرض على قناة الشارقة الإماراتية والأولي العراقية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد