أغرب شيء فعله وائل نور في رامز واكل الجو

وقع الفنان المصري وائل نور، ضحية جديدة من ضحايا برنامج المقالب الشهير المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، اليوم الخميس، والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

حلقة وائل نور ورامز جلال في رامز واكل الجو

حلقة وائل نور ورامز جلال في رامز واكل الجو

وأغرب شيء فعله فعله الفنان وائل نور هو محاولته (التقيؤ) وهو على متن الطائرة، فالرذاذ ذو الرائحة الكريهة التي رشها، الفنان رامز جلال كانت زائدة بعض الشيء، لذلك لم يتحملها وائل نور على الإطلاق.

حتى إن رامز جلال قال: “يا جماعة وائل رجع ترجيع في الطائرة من الرائحة الكريهة”، أما على مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، و(تويتر) فقد أخذوا الأمر بوابل من السخرية حتى قال @MelBanna: “صعبان عليا العامل اللي هينضف الطيارة بعد وائل نور:)”، بينما قالت “MAi”: وائل نور بيرجع باين عليه مرحش السندباد قبل كده #رامز_واكل_الجو”، وقال: “Gasser Gelgel”: “وائل نور بيتنافس مع رامز جلال مين يرجع أكتر”.
ومن الطريف أن وائل نور هو النجم الوحيد الذي وقع في مقلب برنامج (رامز واكل الجو) دون أن يضرب الفنان رامز جلال، أو يشتمه بل عانقه فقط، ومن الملاحظ أنه طائرة المقلب هبطت بصورة سريعة خوفًا على حالة وائل نور الصحية بعدما تقيأ كثيرًا.
وهناك موجة من التعاطف مع وائل نور على السوشيال ميديا حدثت فهو الفنان المصري الذي لم يظهر كثيرًا منذ التسعينات على الشاشة الفضية حيث قالت Shrouk Taj El Din: “وحشنا والله يا #وائل_نور ♥ ياسكندرانى.. #رامز_واكل_الجو”، وقال Mahmoud Mahdy: “وائل نور كان في بُعد ثاني يا جماعة ؛)”، ” وقال “محمد اسماعيل: “ايه ده ياجدعان وائل نور طلع واحشني”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد