وفاة صانع رجل المستحيل .. وداعاً نبيل فاروق

بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة، ودعنا اليوم الدكتور نبيل فاروق الكاتب الكبير الذي تربى على رواياته جيل كامل من الشباب، نبيل فاروق هو الأب الروحي وصانع أسطورة رجل المستحيل التي عشقها القراء وكانت ملهمة للجميع بما يقدمه من بطولات خارقة لنصرة وطنه في مواجهة أكبر أجهزة المخابرات العالمية، بالإضافة إلى شخصية “نور” وفريقه العلمي في رويات ملف المستقبل التي قدمها أيضاً “فاروق” في حبكة فنية وعلمية ممتعة.

وفاة نبيل فاروق

وفاة الدكتور نبيل فاروق

جاء ألإعلان عن وفاة نبيل فاروق من خلال تدوينة نشرتها ابنته “ريهام فاروق” على حسابها الشخصي على احد منصات التواصل الاجتماعي قالت فيها “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي حبيبي الدكتور نبيل فاروق رمضان إثر أزمة قلبية”.

موعد ومكان صلاة الجنازة

هذا وقد تابعت ابنة الراحل حديثها لتخبر جميع قراء ومحبي الدكتور نبيل فاروق عن موعد الجنازة والتي من المقرر أن تقام غدا الخميس الموافق العاشر من شهر ديسمبر بمسجد “طلعت مصطفى” بالرحاب بالبوابة رقم 17، بعد صلاة الظهر.

وفاة صانع رجل المستحيل .. وداعاً نبيل فاروق 1 9/12/2020 - 7:26 م وكذلك من المقرر أن يتم دفن الفقيد في مدافن العائلة بالروبيكي بطريق مصر الإسماعيلية.

الدكتور نبيل فاروق هو كاتب مصري تخصص في كتابة رويات الجيب للشباب والمراهقين وقدم سلسلة متنوعة منها كان اشهرها رويات “رجل المستحيل” وسلسلة “ملف المستقبل” وكذلك سلسلة “المكتب رقم 19″،

وفاة صانع رجل المستحيل .. وداعاً نبيل فاروق 2 9/12/2020 - 7:26 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.