نسرين أمين تفجر مفاجأة عن مي عمر ومخرج مسلسل الاسطورة وتفضحها على تويتر

تتوإلى الإنتقادات والهجوم على المخرج “محمد سامي” على الرغم من نجاحه الكبير في إخراج مسلسل “الاسطورة” الذي يعد من أفضل المسلسلات في شهر رمضان حيث أظهر ملحمة درامية رائعة تتحدث عن الفساد وسيطرة الكبار في حياة المواطنيين وما يعانية أهل الحارة وكيف يعيشون وكانت الفنانة “ياسمين صبري” إنسحبت من تصوير الحلقلة الأخيرة بسبب قيام المخرج بحذف مشاهد لها ليعطي زوجته الفنانة “مي عمر” مساحة أكبر في المسلسل وتظهر هي بالبطولة المطلقة.

نسرين أمين تفجر مفاجأة عن مي عمر ومخرج مسلسل الاسطورة وتفضحها على تويتر

واليوم أعلنت عن غضبها من المخرج أيضاً الفنانة “نسرين أمين” لنفس السبب التي إشتكت منه الفنانة ياسمين صبرى حيث قام المخرج محمد سامي بحذف مشاهد لها هى الأخرى من أجل زوجته مي عمر وأوضحت الفنانة نسرين أنها لو تعلم أن المخرج سيفعل هذا معها ما كانت شاركت في تمثيل الاسطورة.

ونشرت تغريدة على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تكشف فيه عن مفاجأة صادمه لمن تعلق بالفنانة مي عمر حيث كتبت تقول “لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة فيما يعني أن عينها سوادء ليست كما ظهرت ملونة  وانهت كلامها قائلة.. أنها الكوسة والمسلسل أوضح أهمية الكوسة في مصر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    أنا كتير بحب مي عمر والمسلسل كانت روعة وأيضا مي عمر تستاهل البطولة وميهم اذا كانت لون عدسة عيونها سودا او ملونه لانو في جميع الأحوال هي جميلة وأيضا هي متحتاج اي واسطه من قبل اي شخص لانو تمثيله أكثر من ممتاز