نرمين الففي تثير إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي

أثار مشهد الرقص الذي قامت به الفنانة المصرية نرمين الفقي، في مسلسل ” أبو العروسة” على أنغام أغنية “آه ولو لعبت يا زهر” إعجاب الكثير من جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي.

نرمين الففي تثير إعجاب جمهورها على مواقع التواصل الإجتماعي 1 18/3/2018 - 11:23 م

وتجسد الفنانة المصرية نرمين الفقي، في المسلسل شخصية الدكتورة عبير، زوجة جابر، هو الدور الذي يجسده الفنان المصري مدحت صالح.

والمسلسل يبث الآن على فضائية dmc، هو من إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال، بطولة سوسن بدر وسيد رجب  و مدحت صالح وخالد كمال وولاء الشريف ومحمد عادل ورانيا فريد شوفي وأحمد صيام وصفاء الطوخي.

والمسلسل يعرض قضايا إجتماعية، مثل العلاقة بين الأبن والأب والزوجة وكما يعالج قضية الفوارق الإجتماعية.

تدور أحداث المسلسل أبو العروسة، حول زواج ابنة عبد الحميد  الكبيرة زينة التي تجسده دورها الفنانة ولاء الشريف، تعمل زينة دكتورة في أحد المستشفيات هي من عائلة عبد الحميد، تربطها علاقة حب ب طارق والذي يجسد هذا الدور الفنان محمد حجازي، الذي تخرج من الجامعة الأمريكية، والده رجل أعمال ومن طبقة عكس طبقة زينة.

وتتابع أحداث المسلسل، تواجهم المشاكل منها رفض والدة طارق لهذا الزوج، محاولة إفشله، لكن طارق يحافظ على إستمرار العلاقة، ثم تحدث مشكلة ويترك طارق زينة؛ بسبب تصميمها على الإستمرار في عملها، لكن زينب تبرر له الموقف ويعود طارق إليها من جديد.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.