قائمة أبطال مسلسل “أولاد الحاج متولي” المقرر عرضه في رمضان 2024

تعيش الفنانة وفاء عامر حالة نشاط فني مذهل حاليًا، وخاصة في مجال الدراما التلفزيونية، بالإضافة إلى أنها لا تزال تتلقى عروضًا جديدة للمشاركة في موسم دراما رمضان المقبل لعام 2024، وستشارك بالتعاون مع الفنانة نرمين الفقي في مسلسل جديد بعنوان “أولاد الحاج متولي”، وستتألف هذه الدراما من 30 حلقة وستُعرض خلال شهر رمضان عام 2024.

وفاء عامر ونرمين الفقي - مصدر الصورة: وكالات بالإضافة إلى تصميم خاص بكاتب المقال

ويضم المسلسل مجموعة من الممثلين من جنسيات عربية مختلفة، وهم: إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير، ومحمد عبد الجواد من مصر، ونرمين محسن وعبد الله العامري وآخرون من السعودية، بالإضافة إلى ممثلين من الإمارات والعراق، وسيبدأ تصوير المسلسل في الأسابيع القليلة المقبلة، من تأليف: حسين مصطفى محرم، وإخراج: محمد عبد الخالق.

وفي سياق آخر تنتظر الفنانة وفاء عامر، عرض فيلمها الجديد “أبو نسب” في دور السينما أواخر العام الجاري، وهو من بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، من تأليف: أيمن وتار، وإخراج: رامي إمام، ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف.

وانضمت وفاء عامر، مؤخرًا إلى أسرة مسلسل “نقطة سوداء” إلى جانب أحمد فهمي، وناهد السباعي، وسارة سلامة، وأحمد خالد صالح، وأحمد بدير، وسماح أنور، وأشرف عبد الغفور، وناهد رشدي، من إخراج: محمد أسامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد