نجم مسرح مصر يكشف أخر أمنية تمناها الفنان الراحل وائل نورقبل وفاته

كشف الفنان الشاب “محمد أسامة” الشهير ب(أوس,أوس) ونجم فريق (مسرح مصر) عن أخر لقاء له مع الفنان (وائل نور) الذي وافته المنية أمس الإثنين إثر إصابته بسكتة قليبه مفاجأة عن عمر ينهاز 55 عاما أنه من الشخصيات المحترمه التي تساعد الفنانين الجدد ولا يتأخر في الإجابة لإي شخص وكانت علاقتي به قوية رغم لقائي القليل معه كما عبر أوس,أوس عن حزنه الشديد  ونشر صورة له مع الراحل وائل نور على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي.

نجم مسرح مصر يكشف أخر أمنية تمناها الفنان الراحل وائل نورقبل وفاته

وعلق عليها قائلا: أخر شيء طلبه منا أنه يمثل معنا في مسرح مصر وضحك قائلا يا مجانيين فرديت عليه ياريت دة احنا مش هنقدر نمسك نفسنا من الضحك قدامك ياريس وأنهى كلامه اسامة داعيا له أن ربنا يرحمه ويغفرله أن شاء الله.

وكان وكيل وزارة الصحة الدكتور “مجدي حجازي” كشف صباح اليوم عن التشخيص الأول لسبب وفاة وائل نور الذي يفيد بأن الفنان توفي نتيجة سكتة قلبية مشيرا أننا في إنتظار نتيجة التقرير الطبي النهائي لإنهاء إجراءات الدفن مضيفا أنه تم الإنتهاء من إجراءات استخراج شهادة الوفاة.

وكان من المقرر تشيع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفسية ولكن تم التأجيل إلى صلاة العصر حتى يصل نجله من لبنان ليحضر الجنازة وسيقام سرادق العزاء يوم الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.