منى مينا تكشف عن كارثة جديدة في قانون الخدمة المدنية بعد إقراره اليوم وحرمان الموظفين من الحوافز على أساسي الأجر

تم اليوم وبشكل نهائي موافقة مجلس الشعب المصري بأغلبية كاسحة بعد تصويت 401 عضو من نواب البرلمان بالموافقة على قانون الخدمة المدنية في ثوبه الجديد، والذي يترقبه الكثير من الموظفين وهم واضعين أيديهم على قلوبهم، نظراً لخوفهم من فصل أكثر من 2 مليون موظف كما أشيع عن القانون الذي وُصف بأنه سيئ السمعة.

منى مينا تكشف عن كارثة جديدة في قانون الخدمة المدنية بعد إقراره اليوم وحرمان الموظفين من الحوافز على أساسي الأجر 1 5/10/2016 - 4:30 ص

وفي تعليق وكيل نقابة الأطباء الدكتورة منى مينا، وصفت القانون والموافقة عليه اليوم من البرلمان بأنه كارثة جديدة، وذلك لأنه سيحرم جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة من الحوافز التي تكون على الأجر الأساسي.

وقالت مينا في تدوينة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “اليوم صوت البرلمان على إقرار قانون الخدمة المدنية.. طبعا كارثة جديدة بس كلنا كنا متوقعين الموضوع.. هما لم يكونوا متعجلين إطلاقا لإقرار الفانون الكارثة.. لأن الميزانية أقرت خلاص مع تجميد الحوافز على أساسي الأجور في يونيو 2015.. وده زي ما كلنا فاهمين هو اساس القانون الجديد”، وبعد الموافقة على القانون اليوم قام عبد العال بشر النواب قائلا لهم ” هكذا يظهر الحس الوطني”؟

20457748017cc6396d7463244838d7e904ec3d7f6a


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. sally يقول

    قانون اخدمة المدنية فاشل