بالرقم القومي الاستعلام عن مقر اللجان الانتخابية الرئاسية 2018

مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية المصرية والتي تعقد في الفترة ما بين يوم 26 من شهر مارس وحتى يوم 28 من نفس الشهر، فقد قامت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بتوفير موقع إلكتروني حتى يتمكن من خلاله الناخبين من التعرف على اللجنة الانتخابية الخاصة بهم.

الإستعلام عن مقر اللجان الإنتخابية الرئاسية 2018

رابط الاستعلام عن اللجنة الانتخابية الرئاسية 2018

وذلك في نطاق حرصها على تسهيل للمواطنين الذهاب للانتخابات فمن خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات يتمكن جميع الأشخاص الذين يمتلكون حق الاقتراع التعرف على جميع التفاصيل عن لجنتهم الانتخابية.

الإستعلام عن مقر اللجان الإنتخابية الرئاسية 2018
الاستعلام عن مقر اللجان الانتخابية الرئاسية 2018

ما هي طريقة الإدلاء بأصوات المواطنين في الانتخابات الرئاسية؟

وأما عن أسماء المرشحين في الانتخابات الرئاسية المصرية فهمها المرشح والرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي والمرشح موسي مصطفي موسى، ويجب على جميع المواطنين المصريين في شتى محافظات جمهورية مصر العربية أن يقوموا بالذهاب لمقر اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم عن طريق وضع علامة صح أمام شخص واحد فقط.

ما هي الحالة التي تبطل فيها صوت المواطن بالتصويت في الانتخابات الرئاسية؟

وفي حالة وضع علامة صح على الصورتين فسوف يتم إبطال الصوت، وينبغي على جميع المواطنين المصريين الذي يحملوا الجنسية المصرية وأعمارهم فوق الـ 18 عامًا لديهم الحق في التصويت في الانتخابات، ويتمكنوا بكل سهولة من التعرف على جميع التفاصيل عن مقر لجنتهم الانتخابية من خلال موقع الهيئة الوطنية للانتخابات عن طريق رقم البطاقة، وذلك عن طريق “اضغط هنا“.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of اشرف فرج حسانين
    اشرف فرج حسانين يقول

    2641219180285