مفاجأة صادمة وغير متوقعة.. إحالة الدكتورة “هبة قطب” للتحقيق.. وجامعة القاهرة تكشف أسرار لأول مرة بشأن ذلك

يبدو أن أزمة الدكتور “هبة قطب”، الأستاذ بكلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، وضيفة عمرو الليثي في برنامج “بوضوح” الذي يعرض على فضائية “الحياة” مع جامعة القاهرة، في طريقها لمراحل متطورة، فقد كشف مصدر مسئول بجامعة القاهرة عن استمرار التحقيقات مع “قطب”، بتهمة تزوير أوراق ومستندات في أوراقها المستخدمة في الحصول على درجة الترقية.

مفاجأة صادمة وغير متوقعة.. إحالة الدكتورة "هبة قطب" للتحقيق.. وجامعة القاهرة تكشف أسرار لأول مرة بشأن ذلك 1 5/10/2016 - 1:15 ص

هذا وقد أوضح المصدر، خلال تصريح “للموجز”، بأنه تم توجيه، للدكتور “هبة قطب”، عدة تهم، أبرزها:

  • تزوير أوراق، قالت إنها حصلت عليها من أحد معاهد إعداد القادة.
  • عاقبتها الجامعة باللوم من قبل الدكتور جابر جاد نصار، بسبب برنامجها على فضائية “الحياة” وأنها تتحدث في مجال غير الموجود في تخصصها وشهادتها الجامعية.

كما أشار المصدر، بأن الجامعة لا تستطيع حالياً، وقف الدكتور “هبة قطب”، عن العمل بكلية طب قصر العيني، وأنه من حقها المشاركة في أي فعاليات داخل الجامعة.

كانت إدارة جامعة القاهرة، قررت تحويل الدكتور “هبة قطب”، إلى مجلس تأديب أعضاء هيئة التدريس، بسبب شكاوي تقدم بها عدد من زملائها، بسبب برنامجها على قناة “الحياة” الذي يتناول العلاقات الجنسية، ومعلومات شبابية للبالغين دون تصريح بذلك من طب قصر العيني التابعة له، حيث كشف مصدر مسئول من جامعة القاهرة أن الدكتورة تستخدم اسم الجامعة وتتاجر به في الفضائيات على الرغم من كون تخصصها بالطب الشرعي وليس في طب الذكورة والإناث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.