محكمة النقض المصرية تصدر قرارا ببراءة مبارك ومرتضي منصور معلقا” يجب تكريم البطل”

أصدرت محكمة النقض المصرية مؤخراً قرارا يتضمن براءة الرئيس الأسبق لمصر ” محمد حسني مبارك” من التهمة التي قد وجهت له بقتل المتظاهرين أثناء ثورة 25 يناير.

محكمة النقض المصرية تصدر قرارا ببراءة مبارك ومرتضي منصور معلقا" يجب تكريم البطل" 5 3/3/2017 - 4:50 ص

وكانت محكمة النقص المصرية قد اتخذت قرار عام 2012 بالسجن المؤبد للرئيس محمد حسني مبارك حيث أكدت وقتها تورطه في جريمة قتل المتظاهرين، والذي يبلغ عددهم 239 متظاهرا.

ولكن قامت محكمة النقض بإلغاء الحكم وامرت بإعادة محاكمة مبارك بمحكمة جنايات القاهرة، وفي عام 2012 قضي بعدم جواز نظر الدعوى الجنائية الا أن النيابة قامت بطعنها الحكم مرة اخري في محاولة منها للحصول على براءة مبارك.

وصدر قرارا بالعفو عن مبارك في قضية قتل المتظاهرين ويعتبر هذا القرار نهائيا، ولا يجوز الطعن فيه مجددا.

وقد طالب المستشار ” مرتضي منصور ” رئيس نادي الزمالك المصري بتكريم الرئيس ” محمد حسني مبارك” قائلا ” يجب على جميع الكلاب المسعورة التي قامت بمحاولة تزييف تاريخ البطل مبارك، نحن نعلم أن الفرقة 95 الإخوانية هي من قامت بقتل أبنائنا في التحرير وأيضاً في موقعة الجمل”.

وأضاف ” من قتل المتظاهرين محبوس في القفص، وأكد أن القاضي الذي حكم ببراءة مبارك هو نفسه الذي قام مسبقا بإلغاء أحكام احكام الاعدام على الاخوان بقضايا الأخبار، وتعجب من قيام قنوات الإخوان بمهاجمته”.

وفيما يلي نعرض لكم بعض الصور الخاصة بالرئيس مبارك أثناء تواجده في الصالة الرياضية عام 1986.

صور لم تشاهدها من قبل لمحمد حسني مبارك في الصالة الرياضية عام 1986

محكمة النقض المصرية تصدر قرارا ببراءة مبارك ومرتضي منصور معلقا" يجب تكريم البطل" 1 3/3/2017 - 4:50 ص محكمة النقض المصرية تصدر قرارا ببراءة مبارك ومرتضي منصور معلقا" يجب تكريم البطل" 2 3/3/2017 - 4:50 ص محكمة النقض المصرية تصدر قرارا ببراءة مبارك ومرتضي منصور معلقا" يجب تكريم البطل" 3 3/3/2017 - 4:50 ص محكمة النقض المصرية تصدر قرارا ببراءة مبارك ومرتضي منصور معلقا" يجب تكريم البطل" 4 3/3/2017 - 4:50 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.