وصول اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك

سادت حالة من التخبط الأيام القليلة الماضية وذلك بعد الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل جماعي اعتراضًا على عدة قرارات من وزارة الشباب والرياضة تم اتخاذها بحق النادي ومجلس إدارته كما أعلنوا عن ذلك في بيانهم عقب التقدم بالاستقالة.
ثم أصدرت بعد ذلك (المديرية العامة للشباب والرياضة بمحافظة الجيزة) وهي الإدارة التابع لها نادي الزمالك كما أنها الإدارة المختصة في هذا الأمر، قرارًا بتعيين لجنة مكونة من ثلاث أعضاء لإدارة النادي بعد الفراغ الإداري وقتها.
وكان تفصيل ذلك القرار يتضمن تعيين وتكليف مدير تنفيذي للنادي ومدير للنشاط الاجتماعي وآخر للشؤون المالية كمدير مالي للنادي والأخير مديرًا للنشاط الرياضي والفرق الرياضية المختلفة وذلك حتى يتم انتخاب مجلس إدارة جديد من طرف الجمعية العمومية للنادي وذلك وفق خِطَّة زمنية معينة وضعتها مديرية الشباب والرياضة بالجيزة من أجل فتح باب الترشح من جانب الأعضاء لمجلس الإدارة الجديد بالمناصب المختلفة.
وقد وصلت اللجنة الثلاثية المكلفة من طرف مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة صباح اليوم إلى مقر نادي الزمالك لاستلام مهام إدارة نادي الزمالك بدءًا من اليوم.

بوابة نادي الزمالك المصدر: بوابة اخبار اليوم الألكترونية

وتضم تلك اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك كلا من:-

– حسن موسى حسن عبد الكافي في منصب المدير تنفيذي للنادي.
– أحمد فؤاد الوطن في مهام منصب المدير المالي.
– أيمن عبد المنعم أبو سريع في منصب المدير للنشاط الرياضي بالنادي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد