مجلس الوزراء يكشف حقيقة تعطيل الدراسة أسبوعين ومنح الموظفين إجازة

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة ما تداول من تعليق للدراسة في المدارس والجامعات، ومنح الموظفين إجازات ضمن خطة الإجراءات التي تتخذها الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

الحكومة تنفى تخفيض الدعم على البطاقات التموينية بدءاً من ديسمبر المقبل

ونفي مجلس الوزراء صدور أي منشور منه بشأن الإجازات والتعليق، وأكد أن لا لا صحة لذلك علي الأطلاق والدراسة مستمرة ولا إجازات للعاملين في الدولة.

وقال مجلس الوزراء أن المنشور المنسوب له مزيف وغير تابع له نهائيا، مؤكدا في ذات الوقت أن كافة الفعاليات قائمة كما هي بشكل طبيعي دون أي تغيير، مع التشديد علي الالتزام بإتباع الإجراءات الاحترازية بشأن فيروس كورونا.

وأوضح، أن الدراسة في الجامعات والمدارس مستمر وفقا للقواعد والخطة الزمنية لها دون أي تغيير وكذلك جهات الدولة المختلفة.

وأشار مجلس الوزراء في منشوره إلى أن جهات المعينة في الدولة تقوم برصد ومتابعة تنفيذ الإجراءات والضوابط التي أعلنت بشأن الحد من تفشي كورونا، مع التشديد علي اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

مجلس الوزراء يكشف حقيقة تعطيل الدراسة أسبوعين ومنح الموظفين إجازة 1 24/11/2020 - 5:10 م

منشور مفبرك ونفي متحدث الوزراء

جاء نفي مجلس الوزراء لأنباء تعطيل الدراسة، بعد تداول نشطاء وأولياء أمور، بيانا منسوب إلي مجلس الوزراء بشكل واسع خلال الساعات الأخيرة الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي وجروبات الواتساب يد علي تعليق الدراسة في 28 نوفمبر لمدة أسبوعين.

ونفي هاني يونس المتحدث مجلس الوزراء، هذا المنشور الذي نشره علي صفحته علي الفيسبوك وعلق “القرار مفبرك هام”

وجاء نص التقرير المفبرك الذي تم تداوله بكثرة علي السوشيال ميديا كالتالي: ” بناء على قرار مجلس الوزراء فقد تقرر تعليق الدراسة في المدارس والجامعات والمعاهدة لمدة 15 يومياً تبدأ من 28 نوفمبر الجارى، وجميع الفعاليات التي من شأنها اقامة أي تجمعات كبيرة للمواطنين داخل الدولة، وذلك لحين اشعار اخر، وذلك حفاظا على حياة المواطنين من اخطار فيروس كورونا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.