كريم محمود عبدالعزيز يستأنف مشاهد زفافه من آيتن عامر

يستعد الفنان كريم محمود عبدالعزيز خلال أيام لتصوير ما تبقى من حلقات المسلسل المصري الجديد شقة فيصل ومن المقرر البدء في التصوير يوم الأربعاء القادم لتأدية آخر المشاهد المتبقية من المسلسل الجديد.

كريم محمود عبدالعزيز يستأنف مشاهد زفافه من آيتن عامر 1 4/12/2016 - 2:54 م

ويأتي استئناف الفنان لتصوير باقي حلقات المسلسل بعد توقف طارئ استمر قرابة الثلاثة أشهر بعد الوعكة الصحية الذي تعرض لها والده الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز الملقب بالساحر احد قامات الفن المصري.

ويبدو أن الفنان كريم يحاول التغلب على حزنه الذي رافقه أثناء تدهور صحة والده وما بعد وفاته بإتخاذه قرار استكمال آخر المشاهد بمسلسل شقة فيصل والذي سيستغرق انهاء تصوير مشاهده أسبوع واحد فقط.

وستتضمن ادوار الفنان كريم في المسلسل غنائه مجموعة من الاغاني الشعبية خلال عقد حفل زفافه من آيتن عامر كذلك سيظهر في مشهد فرح للفنانة مي القاضى في زفافها من الفنان مصطفي أبو سريع اذ انها آخر المشاهد من احداث مسلسل شقة فيصل.

ومسلسل شقة فيصل هو من تأليف محمد صلاح العزب ومن اخراج شيرين عادل وبطولة الممثل كريم محمود والفنانة  آيتن عامر ونسرين أمين والممثل صلاح عبدالله بالإضافة إلى أحمد فتحي ومي القاضي ومصطفي أبو سريع وعدد من الفنانين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.