قنوات النهار تعلن عن عودة ريهام سعيد وبرنامج صبايا الخير من أجل استكمال العمل الخيري والانساني

يبدو أن غياب الاعلامية ريهام سعيد أثر بشكل كبير على محبها وأيضا علية هي شخصيا فذكرت منذ أيام أنها تشتاق إلى جمهورها التي تتنفس روحها من خلاله وأن برنامج صبايا الخير هو حياتها وأسرتها وأنها تعاني كثير بسبب الفراق عنة ومن الواضح أن قناة النهار تنظر إلى البرنامج أنة عمل خيري يساعد الذين يحتاجون إلى المساعدة أو العلاج ففي صباح اليوم الأثنين قررت قنوات النهار الفضائية من خلال بيان رسمي عن عودة برنامج صبايا الخير قريبا حتى يعيد دوره الخيري والانساني والوطني.

قنوات النهار تعلن عن عودة ريهام سعيد وبرنامج صبايا الخير من أجل استكمال العمل الخيري والانساني 1 30/11/2015 - 2:54 ص

وأوضحت شبكة قنوات النهار أن البرنامج سيبث بدون اعلانات أو رعاة للبرنامج وذلك سيكون لأجل غير مسمى لأن هدفنا هو الأعمال الخيرية والانسانية التي كان يقوم بها البرنامج على مدى سنوات.

والهدف هو تكثيف الأعمال الخيرية وليس لنا أي هدف تجاري كما قررت إدارة الشبكة عدم الإعلان عن أي تفاصيل تخص نتائج دراسة الحلقة الأخيرة التي تسببت في المشكلة احتراماً للقضاء المصري الذي ينظر الموضوع بكامله.

وأكدت الشبكة أنها تدرس حالياً جميع الإجراءات والقرارات الإدارية التي ستتخذها حيال كافة الأطراف وأن ذلك من مبدأ الشفافية والمصداقية مع الجمهور.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    قسما بالله لقد أحسنت القول وليس لدي كلام بعد ما قيل

  2. Avatar of لطيف
    لطيف يقول

    الى قنوات النهار : اين انت ياحمرة الخجل ؟!! انتم بتضحكوا على مين ؟ اذا كان غرضكم من عودة ريهام هو العمل الخيرى فمن الممكن استبدالها باخرين وما أكثرهم !!/ انما الهدف من عودتها هو الاعلانات لا غير !!! لقد استرحنا من وجهها السمج وبرنامج الدعارة والكذب ولستغلالها للبسطاء …. ولكن ماذا نقول لكم وقد اعمت المادة اعينكم وقلوبكم …..!! تجوع الحرة ولا تأكل بثديها … !!