فنان يتجه لبيع المشروبات الساخنة لعدم قبول أدوار دون المستوى

اتجه أحد الفنانين وهو الفنان كريم الحسيني إلى بيع المشروبات الساخنة بالشوارع والميادين، لعدم قبول أدوار درامية دون المستوى، وحتى لا يؤدي أدوار لا يريدها، معلقًا “الشغل مش عيب”، مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كريم الحسيني

وعلق الفنان كريم الحسيني على تداول صور وأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: “بشكركم من كل قلبي على مشاعركم النبيلة والدعم وكل الدعوات الجميلة اللي وصلتني، وهفضل أقول حلمك ملوش تاريخ صلاحية لحد آخر نفس هتولد وأموت ممثل”.

ويعتبر الفنان كريم الحسيني من أشهر الممثلين في الفترة الأخيرة، حيث قام بالعديد من الأدوار منها مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021، أخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين، وبالمشاركة مع النجوم الكبار خالد الصاوي وياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد سرحان ودينا فؤاد وأحمد سعيد عبد الغني.

تفاعل الفنانين بعد عمل الفنان كريم الحسيني بالمشروبات الساخنة

وتفاعل الكثير من الممثلين الكبار على موقف الفنان كريم الحسيني، حيث علقت ياسمين عبد العزيز على هذا الخبر قائلة: “كريم الحسيني أنت صح مش عيب الشغل، وده مشروع زي أي حد ما يعمل مشروع ومع الوقت هتكبر”، وتابعت ” كريم واحد من النجوم الكبار واللي بدأنا سوا وبقينا أعضاء نقابة بدون وسايط أو غيره، وكان معانا ربنا وحب الناس”.

وعلق الفنان أحمد العوضي على هذا الخبر، قائلًا: “حاجة مشرفة إنك تشقى على القرش بشرف ورجولة”، وعلق الفنان أحمد فلوكس قائلًا: “كريم الحسيني مش زي أي فنان ده فنان من العيار الثقيل، وأنا مش متفاجئ أنه اشتغل من يومه وهو راجل”.

اترك تعليقاً