بالفيديو .. بكاء ياسمين عبد العزيز عند حديثها عن أحمد العوضي “أنا مش بحبه بس أنا بعشقه”

كشفت النجمة ياسمين عبد العزيز في لقاءها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، الكثير من الجوانب العاطفية في حياتها والتي بلغت ذروتها في علاقتها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، ولم تتمالك ياسمين نفسها ودخلت في نوبة من البكاء تداركتها سريعاً عند حديثها عن حبها للعوضي.

أنتي مستضيفاني علشان أقعد أعيط؟

مشاعر ياسمين عبد العزيز التي وصفتها بأنها أصبحت “رقيقة أوي” لم تتحمل الحديث عن تفاصيل علاقتها بأحمد العوضي، وقالت لإسعاد يونس “أنتِ مستضيفاني علشان أقعد أعيط، أنتي بتضغطي على حاجات بتوجعني”.

وأكدت ياسمين عبد العزيز على تصريح إسعاد يونس بأنها هي والعوضي يكنان لبعضهما حب متبادل، ولا يوجد بينهما نفور يمكن أن يتسبب في الإنفصال، وأجابتها بقولها “طبعاً، أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه”.

وتابعت بعد نوبة من البكاء “بصي أنا مع احمد لما حبيته أكتشفت أن أنا مكنتش بحب قبل كده، أن الحب اللي قبل كده ده أنا محبتش، وأن أحمد أول حب في حياتي، أنا كنت فاكره اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي هو أحمد”.

جدير بالذكر أن أحمد العوضي نفسه كان قد قال نفس الكلمات في لقاءه مع الإعلامية منى عبد الوهاب، في برنامج “على المسرح” المذاع عبر فضائية “الحياة” في رمضان الماضي، حيث قال “أصدق حب كانت ياسمين، ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، لو أنا خبيت أكتر من مرة فهي دي الحب الحقيقي، لأن أنا عشت معاها أيام بفترات بمواقف ومراحل”.

وتابع “هفضل أقول الموضوع ده طول حياتي، لأن أنا مش هعيش اللي أنا عشته مع ياسمين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد