أحمد العوضي يلمح لإحتمال عودته لياسمين عبد العزيز: ما الجديد؟

في مقابلة حديثة، قال الفنان المصري أحمد العوضي مجدداً إلى إمكانية عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد انفصالهما، مؤكدًا أن العلاقة بينهما طيبة جدا ولا يوجد أي خلافات.

أحمد العوضي يلمح لإحتمال عودته لياسمين عبد العزيز: ما الجديد؟

حديث صريح على الهواء

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، قال العوضي: “أنا قلت إني بحب ياسمين جداً والود والحب سائد بينا، ومفيش بينا أي نوع من أنواع الخلاف”.

وأضاف: “لو ربنا وفق أننا نرجع هنرجع، وهي عندي حاجة كبيرة جداً زي ما أنا حاجة عندها كبيرة جداً، وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا”.

التعاون الفني

وفيما يخص إمكانية تعاونهما الفني مرة أخرى بعد نجاحمها في مسلسلي “اللي مالوش كبير” و”ضرب نار”، وقال العوضي: “طبعاً، إيه المشكلة ده شرف ليا”.

تأتي هذه التصريحات بعد تفاعل كبير مع تصريحات ياسمين عبد العزيز في برنامج “صاحبة السعادة”، حيث عبرت عن حبها الكبير له.

ردود فعل على السوشيال ميديا

قال العوضي عبر حسابه على فيسبوك عن امتنانه لياسمين، وكتب: “كل الامتنان لياسمين، أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها.

هل قرار العودة قريب؟

كشف مصدر مقرب من العوضي لموقع “العربية.نت” أن قرار العودة قد يكون قريبًا جدًا، وسيعلن عنه الثنائي في وقت واحد بعد تدخل المقربين خلال الأيام الماضية، بينما أوضحت صديقة مقربة من ياسمين أن سبب الانفصال كان بسبب الإنجاب.

إنفصال وجدل

أعلن الثنائي انفصالهما رسميًا في يناير الماضي، ومنذ ذلك الحين انتشرت إشاعات كثيرة حول الأسباب، وقام الفنانان بإلغاء متابعتهما لبعض عبر “إنستقرام” مما أثار المزيد من التساؤلات حول علاقتهما.

في الختام

يبقى الجمهور متشوقًا لسماع خبر عودة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز، وهل سيشهد القريب العاجل إعلانًا عن عودتهما أم لا؟ الأيام القادمة ستحمل الإجابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.