أحمد العوضي يتسبب في انهيار ياسمين عبدالعزيز من البكاء.. شاهد بالفيديو

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من التعاطف الكبيرة للثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بعد لقاء الأخيرة التلفزيوني مع إسعاد يونس.

وكان الثنائي العوضي وياسمين عبد العزيز قد انفصلا عن بعضهما دون إبداء أي أسباب سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة.

وتحدثت ياسمين عبدالعزيز في عدة أمور لعل أهمها انفصالها عن زوجها السابق أحمد العوضي، حيث قالت: “أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه”.

وأكدت الفنانة المصرية أن علاقتها بالعوضي قائمة على الاحترام المتبادل بينهما، حيث ذهبت لرؤيته عندما كان مريضًا بأحد المستشفيات خلال الفترة الماضية.

شاهد.. انهيار ياسمين عبدالعزيز من البكاء بعد انفصالها عن زوجها السابق أحمد العوضي 

وكانت علاقة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز خلال زواجهما مميزة، حيث كان الثنائي يُظهران عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة وهما متفاهمان، بالإضافة إلى ظهورهما التلفزيوني الأخير مع الإعلامية مني الشاذلي، حيث تحدثا عن العديد من الأمور الخاصة بحياتهما قبل انفصالهما بعدة شهور.

الجدير بالذكر أن العوضي وياسمين عبد العزيز تواجدا في عدد من الأعمال الفنية الكبرى وعلى رأسهم مسلسل “اللي ملوش كبير”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.