عمرو دياب والشركة المنتجة للألبوم الجديد يرفعان دعوة قضائية على شركة روتانا رسميا

عمرو دياب الهضبة كما يحب أن يلقبه جمهوره الكبير في مصر والوطن العربى بل والعالم فهو بكل تأكيد ودون مبالغة مطرب مصري تمكن من الوصول إلى العالمية أكثر من مرة وحصل أكثر من مرة على العديد من الجوائز العالمية في مجال الموسيقى والألحان والغناء عن منطقة الشرق الاوسط كجائزة الميوزيك أوورد وجائزة الجريمى اوورد. ويعتبر عمرو دياب من ابرز المطربين والفنانيين الذين تستطيع اى شركة إنتاج على نجاحه الأكيد في أى البوم غنائى يغنيه حتى وإن كان من غير كلمات فعمرو دياب كاريزما وشخصية غنائية لايمكن أن ينكرها أحد.

عمرو دياب والشركة المنتجة للألبوم الجديد يرفعان دعوة قضائية على شركة روتانا رسميا 1 28/4/2016 - 2:32 م

ألبوم عمرو دياب الجديد 2016 أحلى وأحلى الذي أعلن عن ازمة حقيقية وصدام كبير بين شركة روتانا والهضبة عمرو دياب والشركة المنتجة للألبوم الجديد “Nay For Media ” الصاعدة وبقوة على الساحة الفنية وذلك بعدما قامت به شركة روتانا في الأيام القليلة الماضية وإنتهى الأمر بغلق قناة اليوتيوب الخاصة بعمرو دياب بكل ما تحتويه من أغانى وكليبات.

عمرو دياب والشركة المنتجة قاما برفع دعوة قضائية اليوم عاجلة ضد شركة روتانا للإنتاج الفنى وقد صرحت هدى الناظر مسئولة في شركة “Nay For Media ” أن شركة روتانا فعلت هذا الأمر من قبل ولم تكن تلك المرة الأولى ولكن فتح القناة مرة اخرى بعد 48 ساعه فقط وستفتح القناة مجددا مع الوقت ولكن روتانا فعلت هذا بعدما فشلت جميع محاولاتها في إيقاف الألبوم الجديد للهضبة بكل الطرق القانونية.

عمرو دياب يقاضى روتانا


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.