شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس غدًا الاثنين

نقدم لكم درجات الحرارة المتوقعة وطقس غدًا الاثنين على أنحاء الجمهورية، حيث شهدت أحول الطقس تذبذب في درجات الحرارة وانخفاضها في نفس الوقت، مع حركة تغيرات مفاجأة وسقوط أمطار، وتوقع محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية أن تشهد المرحلة المقبلة تقلبات في حالة الطقس وتنخفض درجات الحرارة خلال الأيام الثلاثة المقبلة، موضحًا أنه يسود طقس دافئ على أنحاء البلاد شديد البرودة ليلًا على جنوب سيناء مع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

وذكرت هيئة الأرصاد في بيان لها إنه من المتوقع انتشار شبورة في الصباح الباكر مع  رياح معتدلة على السواحل الشمالية الغربية، مضيفة أن الوجه البحري سيشهد طقس معتدل نهارًا شديد البرودة ليلًا.

شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس غدًا الاثنين 1 1/3/2020 - 3:06 م
درجات الحرارة

حالة الطقس غدًا الإثنين من حيث الرطوبة

ومن حيث الرطوبة فمن المتوقع أن ترتفع على سواحل محافظة مطروح والإسكندرية وشمال الدلتا و سيناء، متوسطه على صحراء محافظة مطروح والوادى الجديد وباقي شمال البلاد حتى أسيوط ومدن القناة وخليج السويس، ومنخفضة على باقي الآنحاء.

وأطلقت هيئة الأرصاد تحذيرات إلى المواطنين من التقلبات الجوية المحتملة خلال الفترة المقبلة، وسقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة على أماكن متفرقة من المحافظات.

درجات الحرارة على جنوب سيناء والصعيد

وفي جنوب سيناء، والصعيد، ذكرت الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود طقس دافئ صباحًا شديد البرودة ليلًا ورياح على سلاسل البحر المتوسط مع وجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية.

ننشر لكم درجات المتوقعة غدًا فى معظم المحافظات

 

المحافظة درجة الحرارة العظمي درجة الحرارة الصغري
القاهرة 21 11
شبين الكوم 21 11
طنطا 21 10
الإسكندرية 21 12
دمنهور 20 11
بورسعيد 19 11
دمياط 19 11
الإسماعيلية 21 10
السويس 21 11
شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس غدًا الاثنين 2 1/3/2020 - 3:06 م
بيان درجات الحرارة