شاب يسأل مفتي الجمهورية عن طريقة علاج الشذوذ الجنسي فينصحه بالبحث عن طبيب

صرح السيد مفتي الجمهورية فضيلة الشيخ الدكتور شوفي علام بأن الشذوذ الجنسي هو واحد من أكبر المفاسد، وأن الله سبحانه وتعإلى قد حرمه نهائياً حيث أن توابعه وما ينتج عنه في شدة الخطورة سواء على الإنسان أو المجتمع الذي ينهار مع انهيار أخلاقياته، جاء رد فضيلة المفتي شوفي علام اجابة على سؤال لأحد الشباب عما هو العلاج الحقيقي والطريقة الصحيحة للتخلص من المثلية الجنسية؟ وما هو الفتوى التي يسمعها من مفتي الجمهورية حول المثلية ومن يعاني منها.

توقيت صلاة الفجر الصحيح

شاب يسأل مفتي الجمهورية عن طريقة علاج الشذوذ الجنسي فينصحه بالبحث عن طبيب

كما أجاب مفتي الجمهورية بأن الله كما حرم اللواط بين الرجال، فإنه سبحانه قد حرم أيضا السحاق بين النساء وهذا ما أجمعت عليه كافة الأديان السماوية التي حرمتها تحريما نهائياً، واتفق عليه كافة العلماء ولذلك فلقد قام فضيلة مفتي الجمهورية بنصيحة من يعاني بذلك المرض، ويجد في نفسه ميلا لكي يقوم بهذه الفعلة الشنيعة أن يبحث فورا عن العلاج ولا يترك نفسه عرضه للشيطان أن يأخذ بيده في ذلك الطريق.

سيدة تشكو لمفتي الجمهورية من اجبار زوجها لها على مشاهدة الأفلام الاباحية فيجيب عليها المفتي بأغرب طلب سبب لها صدمة

بالفيديو تعرف على قصة الشجرة التي نحتها الجن

الدكتور شوفي علام مفتي الجمهورية

العلاج الذي نصح به فضيلة مفتي الجمهورية

هذا وقد نصح مفتي الجمهورية بالبحث عن العلاج، وذلك من خلال اللجوء إلى طبيب مختص يساعده على ايجاد العلاج  سواء كان علاجا جسديا  ، إضافة إلى اهمية تلقي علاج نفسي أيضا، لهذا المرض الخبيث والعياذ بالله.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of فراس أحمد
    فراس أحمد يقول

    لو سكتت كان أفضل انا شاذ ودفعت كل فلوسي على الدكاترة ومااستفدت شي هاد شي داخلي مستحيل يتغير..لو كان في حل لما خبأه الله عن عبده لوط ?