رامز جلال وأول رد له عما حدث معه في تصوير حلقة ستيفن سيجال وتعرض رامز للضرب مرة آخرى بعد خروجه من المشفي على يد أنطونيو بانديراس

رامز جلال يلعب بالنار_هو اسم البرنامج الذي سوف يقدمه رامز جلال في رمضان القادم وقد أوشك على الانتهاء من التصوير إلا انه كاد أن يفقد حياته بسبب حبه لبرامج المقالب وذلك عندما قام الفنان العالمي ستيفن سيجال بضربه ضربا مبرحا كاد أن يفقده حياته.

رامز جلال وعلقات موت من ستيفن وانطونيو

وقد أكدت بعض المصادر من داخل طاقم عمل البرنامج أن فريق العمل كان قد انذره من القيام بأي مقالب مع ستيفن وذلك لأنه يرفض مثل هذه البرامج ولكن رامز قد أصر على إكمال الحلقة إلى أن تم إصابته بأيدي ستيفن وأصر أيضا على أن يكمل التصوير حتى وقع مغشي عليه من شدة الضرب.

وكان قد حذره الجميع من رد فعل ستيفن والذي قد لا يتوقعه هو وبالفعل انهال ستيفن على رامز بالضرب الجنوني إلى أن تم نقل رامز جلال إلى المشفي مغشي عليه من شدة ما وقع عليه وأكدت المصادر أن ستيفن كان غير مستوعبا ما يحدث من حوله في بادئ الأمر وأكد ستيفن أن هذه هي أول مرة يتعرض لمثل أنواع هذه البرامج وانه يرفضها تماما ولم يتجرأ أي احد قبل ذلك للقيام معه بمثل هذه المقالب.

أكد رامز جلال بعد أن تحسنت حالته أن هذه الحلقة من أصعب الحلقات على الإطلاق وانه بالفعل لم يتوقع رده الفعل هذه إطلاقا من ستيفن.

رامز جلال يتعرض للضرب من أنطونيو بانديراس

أكد الموقع المعروف ليالينا أن رامز جلال يتعرض للضرب المبرح مرة أخرى ولكن هذه المرة من الفنان العالمي انطونيو بانديراس وذلك أيضاً عند تصوير حلقة معه في برنامج رامز الجديد رامز يلعب بالنار وبالفعل واضح أن رامز يلعب بالنار

رامز جلال وعلقة موت مرة تانية
رامز جلال وعلقة موت مرة تانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.