رامز جلال يقف أمام شباك التذاكر لحضور فيلمه رغدة متوحشة

نشر الفنان المصري رامز جلال، فيديو على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، وظهر فيه وهو على شباك التذاكر  بأحدي دورالعرض السينمائي، ويحجز بنفسه تذكرة لحضور فيلم رغدة متوحشة،  آثار هذا الموقف حماس الجماهير واندفعوا على الإقبال، ثم ظهر بعد ذلك داخل دور العرض والناس يتطلعون إليه ويريدوا الذهاب إليه حتى يلتقطوا صورة معه.

رامز جلال يقف أمام شباك التذاكر لحضور فيلمه رغدة متوحشة 1 23/1/2018 - 8:50 م

ويعيش رامز جلال الآن، في حالة فرح شديد وذلك بسبب؛ ارتفاع نسبة الأرباح الذي حققها فيلمه منذ عرضه، وكما يحرص على معرفة رأي الجماهير حول  الفيلم، ويلتقط معهم الصور.

ويذكر أن رامز جلال قد بدأ مشواره الفني بتقديم أدوار صغيرة في السينما، وشارك في أول عمل أثناء دراسته بالمعهد في مسرحية”جوز ولوز” ثم مسلسل “ناس ولاد ناس”، والوعد الحق، والقضاء في الإسلام، وأنت لست زوجي، وغاب عن السينما فترة.

ثم عاد بعد ذلك من خلال تقديم مسلسل”حياة الجوهري” ويعتبر هذا المسلسل نقلة لرامز جلال؛ لأنه لافي شهرة واسعة وكبيرة بعد أداء هذا الدور بالمسلسل.

وقام رامز جلال بأداء عدة أدوار سينمائية، منها فيلم رغدة متوحشة، كنجر حبناً، مراتي وزوجي، أحلام الفتي الطايش، الباشا تلميذ، غش الزوجية، أحلام عمرنا، حبك نار، ميدو مشاكل، عيال حبيبة، غاوي حب، وغيرها الكثير من الأفلام.

وله عدة أعمال درامية، منها مسلسل رد قلبي، ساكن قصادي،  العصيان، الحرافيش، حياة الجوهري، البر الغربي، الرجل الآخر، ألف ليلة وليلة، بنت النور، خليك جرئ، حرمت يا بابا، أم العروسة وغيرها من الأعمال الدرامية.

وقدم عدة برامج كوميدية، منها برنامج رامز تحت الأرض، رامز بيلعب بالنار، رامز واكل الجو، رامز قرش البحر، رامز عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز قلب الأسد، وغيرها من البرامج.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.