خبر سار: إلغاء مسحة pcr والمملكة السعودية تعلن خفض أسعار العمرة 2022

خبران ساران أزفهما لك عزيزي المتابع اليوم، لجميع المصريين العاملين بالسعودية، ومن لديهم رغبة في إقامة عمرة خصوصا في شهر رمضان المبارك.

تخفيض اسعار العمرة

نعرف أن جميع المصرين في ترقب لقرارات السلطات المعنية بشأن أسعار العمرة، وتزداد تلك الرغبة عند المصريين مع اقتراب شهر رمضان، رغبة منهم في أداء مناسك العمرة خلال الشهر الكريم.

وسوف نتناول في شرح مفصل خبر سار بشأن مسحة pcr، وإعلان المملكة السعودية عن خفض أسعار العمرة خلال السطور التالية تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل. 

خبر سار بشأن مسحة pcr والمملكة السعودية تعلن خفض أسعار العمرة

الدكتور عادل حنفي
اتحاد المصريين بالسعودية

صرح نائب رئيس اتحاد المصريين بالسعودية الدكتور عادل حنفي بأنباء سارة، تتضمن إلغاء العمل بـمسحة  pcr، لكافة الوافدين إلى المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك في أثناء مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج  90 دقيقة، كما أشار إلى أن هناك اتجاها بتخفيض أسعار العمرة لعام 2022.

اتجاه لتخفيض أسعار العمرة 2022

وأثناء المداخلة التليفونية التي أجراها  أمس أضاف أيضاً إلى أن القرار المتعلق بانخفاض أسعار العمرة قد أثمر عن رد فعل إيجابي من كافة المواطنين المصريين، حيث سهل عليهم الذهاب لأداء مناسك العمرة، المتعطشون لها منذ تقرر وقفها بسبب تداعيات فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة العام الماضي بوقف رحلات الحج والعمرة.

وترجع ردة الفعل الإيجابية من المصريين أيضا، للقرار الآخر الذي صدر عن المملكة العربية السعودية، والمتعلق بإلغاء تطبيق الحجر الصحي، مؤكدا خلال حديثه أن تلك القرارات تعد خطوة جيدة من أجل عودة الأمور إلى طبيعتها في المملكة.

تصريحات هامة بشأن  مسحة pcr

ولقد أوضح أيضاً الدكتور عادل حنفي أن المملكة العربية السعودية قد شهدت نجاحات مبهرة  في القدرة على تطعيم أكثر من 69٪ من سكانها، واستطاعت من خلال تلك التطعيمات أن تمنح الحصانة الكاملة لكافة المواطنين.

واستكمل حديثه قائلا؛ أنه قد تبين بعد إجراء فحص لأعداد المصابين الحاليين والسابقين داخل المملكة العربية السعودية، أن هناك انخفاضا كبيرا في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، مما يجعلنا أمام حقيقة مؤكدة، وهي أن السعودية أصبحت الآن في أول الطريق لتصبح في المقدمة بين دول العالم التي وفرت الحصانة المجتمعية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.